فالفيردي يريح ثلاثة لاعبين وهذه هي القائمة المستدعاة لخوض مباراة سيلتا فيغو

أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قائمة الفريق المسافرة لخوض مباراة سيلتا فيجو غدا الثلاثاء، على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة 33 من الليجا.

وقرر المدرب الإسباني المغامرة، باستبعاد الثلاثي أندريس إنييستا، وجيرارد بيكيه، وسيرجيو بوسكيتس، من قائمة المباراة، لإراحتهم استعدادًا لنهائي كأس ملك إسبانيا، أمام إشبيلية، يوم الأربعاء الموافق 21 أبريل/نيسان، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في مدريد.

كان بيكيه قد عانى من آلام بسيطة في الركبة، خلال اللقاءات الماضية، كما تعافى بوسكيتس مؤخرا من كسر في مشط القدم اليمنى، بينما اشتكى إنييستا من إجهاد في عضلة الفخذ، إلا أن الثلاثي شارك في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا التي حقق فيها البارسا الفوز بنتيجة 2-1، ولم يستبدل منه سوى إنييستا في الدقيقة 82 من المباراة، فيما أكمل بيكيه وبوسكيتس المباراة بالكامل.

 وأعلن النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، أن الفرنسي لوكاس ديني تم إعطائه الضوء الأخضر للعودة إلى المباريات، بعد تعافيه من الإصابة التي لحق به خلال فترة التوقف الدولي مع منتخب بلاده.

وجاءت قائمة البلوجرانا لمباراة سيلتا فيجو كما يلي:

حراسة المرمى: مارك تير شتيجن، ياسبر سيليسين.

الدفاع: نيلسون سميدو، ياري مينا، توماس فيرمايلين، صامويل أومتيتي، سيرجيو روبيرتو، لوكاس ديني، جوردي ألبا.

الوسط: باولينيو، دينيس سواريز، أندريه جوميز، أليكس فيدال، فيليب كوتينيو.

الهجوم: باكو ألكاسير، عثمان ديمبلي، لويس سواريز، ليونيل ميسي.

ويحتل “البلوجرانا” صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 82 نقطة، متفوقًا بفارق 11 نقطة أمام أتلتيكو مدريد، وذلك قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى