زيدان يتحدث عن بيل وبنزيما ويقلل من أهمية إصابة فيدال

قال زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إنه يأمل في الوصول إلى المركز الثاني، خلال الجولات المقبلة من الليجا.

وتابع في مؤتمر صحفي قبل مباراة الأربعاء ضد الضيف أتلتيك بيلباو ضمن الجولة 33 من الليجا: “أهم شيء هو محاولة استعادة المركز الثاني، وهو الهدف، وسنحاول اللعب بشكل جيد”.

وعن بيان اليويفا الذي أدان التهديدات والإهانات التي وجهت للحكم الإنجليزي مايكل أوليفر الذي أدار مواجهة يوفنتوس، أضاف: “لقد تحدثنا عن ذلك، أنا لست هنا للحديث عن هذا الموضوع بعد الآن، لقد تحدثت عنه في يومه، والآن علينا أن نفكر فيما هو قادم”.

 وحول إذا ما كان يخشى من تأثير ما حدث أمام يوفنتوس على التحكيم في مواجهة بايرن، أوضح: “لقد تحدثت بالفعل عن ذلك، سنقوم بعملنا والحكم أيضا، لن أعلق، الجميع سوف يقومون بعملهم، وأنا مقتنع بذلك”.

وحول ما يقلقه أمام أتلتيك، أردف: “إنه فريق لا يستحق مكانه الحالي في الجدول، إنه جيد للغاية، سيحضر لمحاولة الحصول على نقاط، ونحن يجب أن نكون مستعدين، يجب أن نكون يقظين تماما”.

وتابع: “هل ندمت عل عدم ضم كيبا (حارس بيلباو) في يناير الماضي؟ في ذلك الوقت لم تكن هناك حاجة للتوقيع مع حارس مرمى، لدينا 3 حراس ونحن سعداء بهم، وبالنسبة للمستقبل سيتم مناقشته بعد انتهاء الموسم”.

وعما إذا كان جاريث بيل وكريم بنزيما، يشعران بالحزن في الوقت الراهن، قال: ” أنا لا أصدق ذلك، نحن في الفريق نفسه، نحن بحاجة إلى كل اللاعبين، إنهما يتدربان جيداً، بالطبع كلاهما يرغب في تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن بغض النظر عن ذلك، الجميع يعمل بشكل جيد”.

وعن إصابة أرتورو فيدال، نجم بايرن ميونخ، علق: “إنها مشكلة بايرن، إنه لاعب مهم، ولكن هذا لن يغير أي شيء، بايرن سيظل هو بايرن، لديه فريق كبير جداً، والعديد من البدائل الأخرى، وسوف يجدون بسهولة حلا لهذه المشكلة”.

وحول وصفه للبعض بمعاداة ريال مدريد، أكمل: “في كل يوم هناك المزيد ممن ينضمون لتشجيع ريال مدريد، أؤمن بذلك، إنه أفضل ناد، النادي الأعظم، والذي لديه أكبر عدد من المشجعين، وهذا يزيد ويتوسع أكثر كل يوم، أفضل الحديث عن الإيجابيات”.

وعن تحقيقه 100 انتصار مع ريال مدريد في وقت قصير، أضاف: “أنا سعيد لأنني وصلت إلى هذا الرقم لأنه لا يستطيع الجميع فعل ذلك، أنا محظوظ لأنني في نادٍ عظيم، لكن أنا واقعي ومتواضع، نريد تحقيق المزيد من الانتصارات لأن هذا الأمر في الحمض النووي لهذا النادي، سنواصل العمل بجد “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى