الكشف عن خطط ليفيربول هذا الصيف

يبدو أن فريق ليفربول الإنجليزي لن يقطع فترة الإعارة الخاصة بحارسه الألماني لوريس كاريوس، من بشكتاش التركي، ويستعيده لملعب «أنفيلد».

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن بشكتاش التركي يخطط لمحاولة إعادة كاريوس إلى ليفربول، لأنهم غير راضين عن أدائه، وفقًا لتقارير صحفية تركية.

ولكن من المفهوم أن الفريق التركي بشكتاش لم يتواصل مع ليفربول، كما أنه لا يوجد بند في العقد، بقطع الإعارة، قبل أن تنتهي بعد عامين.

ووافق الفريق الإنجليزي على إعارة كاريوس لبشكتاش، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 2.25 مليون جنيه إسترليني، مع وجود بند بأحقية الشراء بشكل نهائي في 2020، مقابل 7.25 مليون جنيه إسترليني.

كما سمح المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على رحيل كاريوس، والإبقاء على مينيوليه، وتعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر من روما مقابل 67 مليون جنيه إسترليني، ليصبح الحارس الأساسي للفريق.

وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن كلوب أدرك أنه يحتاج إلى حارس مرمى جديد بسبب خطأي كاريوس الكارثيين في نهائي دوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد، ولكنه لم يكن يرغب في عرقلة مسيرته وإبقائه على دكة البدلاء.

وبعدما انتقل إلى بشكتاش ارتكب كاريوس صاحب الـ 25 عامًا، خطأ في أول ظهور له مع الفريق التركي في سبتمبر، وتلقى هدف التعادل المتأخر ضد بورصاسبور، وارتكب أيضًا خطأ في خسارتهم بالدوري الأوروبي أمام مالمو في أكتوبر الماضي.

وانتقد المشجعون الأتراك، الحارس الألماني، بسبب أدائه المهزوز، حيث حافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات فقط في 27 مباراة طوال الموسم.

وكذلك يستعد الظهير الأيسر الإسباني ألبرتو مورينو للتخطيط لمسيرته بعد الرحيل عن ليفربول، حيث يرغب فريق لاتسيو الإيطالي في التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مورينو صاحب الـ 26 عامًا، ظهر في 5 مباريات فقط مع ليفربول هذا الموسم، بسبب التألق اللافت للأنظار لأندي روبرتسون، نجم الريدز الحالي، وينتهي عقد مورينو في الصيف القادم.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول ليس لديه أي خطط لتقديم عقد جديد للظهير الأيسر الإسباني، الذي كلف التعاقد معه 12 مليون جنيه إسترليني من إشبيلية في 2014.

واختتمت الصحيفة أن نادي لاتسيو الإيطالي يسعى لتقديم عقد لمورينو في صفقة مدتها 5 أعوام، لجلبه للدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى