الكشف عن مدة غياب كريستيانو رونالدو

تعرض كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى إصابة خلال مباراة منتخب بلاده البرتغال أمام صربيا، والتي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020.

ويشار إلى أن المنتخب البرتغالي قد تعادل اليوم مع نظيره الصربي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب النور في مدينة لشبونة.

وخرج رونالدو في الدقيقة 28 من المباراة، بعد محاولة الركض بسرعة فأضطر بعد ذلك المدرب فيرناندو سانتوس إلى استبداله.

وكان الدون صاحب الـ 34 عامًا، قد ابتعد عن منتخب البرتغال منذ كأس العالم 2018 والتي أقيمت في الأراضي الروسية بسبب رغبته في التركيز مع يوفنتوس الذي أنضم له في الصيف الماضي قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

ووفقًا لشبكة «سكاي إيطاليا»، فأن الطاقم الطبي ليوفنتوس على اتصال مع نظيره في المنتخب البرتغالي، وسيواصلون ذلك في الساعات القدمة، وقد تم التأكيد أنه قد تعرض لإصابة عضيلة في ساقه اليمني.
مدة غياب رونالدو
أوضحت تقارير واردة من البرتغال أن رونالدو قد يغيب عن الملاعب من 15 إلى 30 يومًا، مما يعرضه للغياب عن مباراة أياكس، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف أياكس أمستردام الهولندي فريق السيدة العجوز يوم الأربعاء 10 إبريل المقبل، على ملعب يوهان كرويف.

غدًا سيعود الدون إلى تورينو، من أجل القيام ببعض الفحوصات الطبية، وفي أي حال ستكون هذه ضربة كبيرة لليوفي إذا لم يتعافى قبل مواجهة أياكس الصعبة.

ويذكر أن رونالدو قد أنضم إلى يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي، مقابل 112 مليون يورو، وتضع عليه جماهير اليوفي أمل الحصول على لقب التشامبيونزليج الغائب منذ 23 سنة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى