بيكيه: عقوبة كوستا لا تهمني

أشاد جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، بالنجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، ورحب بقدومه إلى ملعب «الكامب نو» بالإضافة للكشف عن مدى استحقاقه للترشح لجائزة الكرة الذهبية.

وامتثل بيكيه أمام الكاميرات أثناء تقديمه للراعي الجديد لناديه أندورا، وتحدث عن بعض الأمور المتعلقة بالنادي الكتالوني وعقوبة دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد بالإيقاف لثماني مباريات.

جيرارد بيكيه جيرارد بيكيه

حسم الليجا والتركيز في دوري الأبطال

وتحدث بيكيه عن إمكانية تحقيق برشلونة للقب دوري أبطال أوروبا، خلال مؤتمر تقديم الراعي الجديد لنادي أندورا، الذي يملكه مدافع النادي الكتالوني، قائلاً: «أعتقد أن هذا الأمر يكون وفقًا لمستوى الفريق وحيوية اللاعبين، ونحن في ديناميكية جيدة، ونحقق نتائج رائعة، ونقدم أداءً كرويًا مبهرًا، وهذا هو الأهم أن تصل إلى هذا المستوى خلال هذه الفترة من الموسم الحالي».

وتابع بيكيه عن منافسة برشلونة في جميع البطولات، قائلاً: «نتواجد في مراكز جيدة في جميع البطولات، وهذه أهم فترة في الموسم ووصلنا إلى مستوى بدني جيدة بالإضافة إلى جاهزية الحواس الخمسة».

وكشف جيرارد عن عقلية لاعبي الفريق لمواجهة مباريات نهاية الموسم، مشيرًا: «نعلم جيدًا أنه كلما اقتربنا من تحقيق لقب الليجا، كلما ساعد هذا الأمر للتركيز في بطولة التشامبيونزليج»..

عقوبة كوستا
وأردف مدافع النادي الكتالوني عن عقوبة المهاجم الإسباني دييجو كوستا بعد سبه حكم قمة الدوري الإسباني بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، قائلاً: «هذا الأمر لا يهمني، على الرغم من تعرضي لمثل هذه العقوبة لنفس ما أعلنه كانت 4 مباريات لسب الحكم والأخرى للإمساك به، وهذه هي القوانين ويجب احترامها».
جريزمان إلى برشلونة
وعن ارتباط اسم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالنادي الكتالوني في الأيام الماضية، رد بيكيه: «جريزمان لاعب كبير ولكن الأمر ليس بيدي، وأعتقد أن اللاعبين في الفريق رائعين وأي صفقة ستكون إضافة جيدة لهم».

استحقاقه للكرة الذهبية؟
ورد لاعب منتخب كتالونيا عن استحقاقه للفوز بجائزة الكرة الذهبية مثلما حدث وتم ترشيح راموس لهذه الجائزة، قائلاً: «لا داع للحديث عن فوزي بالكرة الذهبية أو فوز راموس بها، وميسي في مستوى آخر وحصل عليها للعديد من السنوات، وأعتقد أن السؤال ليس منطقيًا».

واختتم بيكيه حديثه حول طموحاته بسماع نشيد دوري الأبطال قريبا في نادي أندورا، قائلاً: «الآن تضحكون ولكن نشيد دوري الأبطال سيعزف قريبًا في أندورا».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى