اسبانيول برشلونة يحل بمدينة طنجة

قام وفد من نادي إسبانيول برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأربعاء الماضي، بزيارة لفريق اتحاد طنجة، تمهيدا لبلورة شراكة بين الناديين على المدى القريب.

وحل الوفد الإسباني بإدارة فارس البوغاز، وقام بزيارة ميدانية لمرافق النادي والمنشئات التي تزخر بها القرية الرياضية بطنجة، كما عقد لقاء مع مسؤولي اتحاد طنجة تمهيدا لبلورة شراكة بين الناديين تهم تبادل الخبرات الإدارية والرياضية، وتحديث مناهج التكوين، كما قام الوفد الكتالوني بزيارة المرافق الرياضية الموجودة بمدينة طنجة، أبرزها الملعب الكبير، الذي شهد احتضان عدد من المباريات الدولية.

وناقش الطرفان في ختام الزيارة إمكانية إقامة مباراة إعدادية بين اتحاد طنجة ونادي إسبانيول برشلونة، واتفق على إيجاد موعد مناسب بالنظر إلى التزامات الفريقين في الوقت الحالي، وكذلك البحث في إنشاء أكاديمية بشراكة مع فارس البوغاز بعروس الشمال.

وتأتي هذه الزيارة للوفد الإسباني بعد الأولى، الذي قام بها المكتب المسير لاتحاد طنجة لبرشلونة، وأجرى مباحثات استعدادا لتوقيع على اتفاقية شراكة استراتيجية مع نادي إسبانيول برشلونة من أجل تعزيز التعاون بين الناديين في مجال التكوين وتبادل الخبرات. وسبق لنادي اتحاد طنجة مواجهة مجموعة من الأندية الإسبانية في مباريات إعدادية، أمثال ليغانيس، وسان روكي، وقادش…

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى