فابريجاس يفتح النار على ساري

اعترف الإسباني سيسك فابريجاس بأن وصول ماوريسيو ساري وجورجينهو، كان السبب الرئيسي لرحيله عن فريق تشيلسي الإنجليزي في يناير الماضي.

واختار الإسباني الانضمام إلى فريق موناكو الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد تراجعه عن رغبته في اللعب تحت قيادة المدرب الإيطالي، حيث أنهى إقامة لمدة أربع سنوات ونصف في ملعب ستامفورد بريدج بعد انضمامه من برشلونة عام 2014.

شهد الوافدان جورجينهو – الذي تبع ساري إلى غرب لندن من نابولي – وماتيو كوفاتسيتش، سقوط فابريجاس في ترتيب وسط الملعب في صفوف تشيلسي، مما أجبر الإسباني على الخروج من ملعب ستامفورد بريدج.

ساري وفابريجاس ساري وفابريجاس

ووفقا لما نشرته صحيفة ميرور البريطانية، قال فابريجاس: «أحب أن يكون لدي هدف جديد، طوال الوقت بالنسبة لي من المهم أن يكون لدي هدف جديد في رأسي. كنت في تشيلسي وكان بإمكاني تجديد عقدي وبقيت هناك ولكن مدرب جديد جاء مع لاعب كان مثله مثل ابنه».

وأضاف: «بالنسبة لي كان من الصعب اللعب في كل مباراة وهذا ما أريد القيام به. أنا أحب كرة القدم. لا أريد أن أكون سعيدًا باللعب مع تشيلسي».

وواصل: «لأي سبب كان من المستحيل بالنسبة لي حتى لو كنت أفضل، أو كان شخص آخر أفضل، أن ألعب كل مباراة. قررت أن أذهب إلى مشروع كان مختلفًا بالنسبة لي وأعتقد أنه سيعطيني الكثير من الرضا».

وبدأ فابريجاس ست مباريات فقط في هذا الموسم، وبرز بشكل أكثر انتظاماً منذ انتقاله إلى موناكو ، على الرغم من أن نجم آرسنال السابق سجل مرة واحدة فقط في عشر مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع ليوناردو جارديم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى