نافاس يعرض على إدارة مانشستر يونايتد

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس ريال مدريد، في الرحيل عن الفريق بعد تهميش دوره مؤخرًا مع الفريق الملكي بعدما كان أحد الأسباب الرئيسية في تحقيق البطولات خلال السنوات الأخيرة.

وكشفت صحيفة «التليجراف» البريطانية أن وكيل أعمال نافاس، خورخي مينديز، يبحث عن احتراف لاعبه في السوق الإنجليزي، الذي يرغب في ارتداء قميص مانشستر يونايتد.

وجلس نافاس على مقاعد البدلاء لمدة كبيرة خلال فترة ولاية المدرب السابق سانتياجو سولاري على الرغم من تقديمه أداء جيدًا مع الميرينجي خلال المواسم الأخيرة، وبعودة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مجددا توقع الجميع عودته مرة أخرى للمشاركة كأساسي ولكن لم يحدث هذا الأمر.

فبعد غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لست جولات متتالية عاد مجددًا لحراسة عرين الفريق الملكي، وبهذا يسد الطريق أمام نافاس للعودة والمشاركة من جديد.

ويحظى الحارس البلجيكي بثقة كل من النادي وزيدان وإذا قرر نافاس الذي يتبقى له عامان في عقده مع ريال مدريد- الاستمرار مع الفريق سيكون قد وافق على الجلوس على مقاعد البدلاء بإرادته، ولذا ينبغي أن يقرر الكوستاريكي صاحب الـ “31 عامًا” إذا ما كان هذا الأمر يستحق العناء أم لا.

وأضافت الصحيفة أن نافاس لا يرغب في تكرار هذا الموسم مرة أخرى ولعب دور ثانوي، ولذا من الممكن أن يجلب له وكيله خورخي مينديز عرضًا مناسبًا.

ومن الممكن أن يكون العرض هو الانضمام لمانشستر يونايتد الذي قد يرحل عن صفوفه العديد من اللاعبين بعد فشل التأهل للعب في دوري الأبطال الموسم المقبل، ومن بين هؤلاء اللاعبين لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا والحارس الإسباني ديفيد دي خيا، ولذا من المحتمل أن يكون نافاس أحد أهداف الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

من جانب آخر، دخل كيلور نافاس، حارس مرمى نادي الملكي، في دائرة اهتمامات يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل أيضًا.

وشارك نافاس في 20 مباراة مع المرينجي في كافة المسابقات، وتلقت شباكه 19 هدفًا.

وعلمت «آس» أن الظهير الأيسر مارسيلو ليس فقط لاعب ريال مدريد الذي يرغب كريستيانو رونالدو في أن يتعاقد معه يوفنتوس، لكن أيضًا الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، والذي يمكن أن يكون بديل الحارس البولندي فويتشيك تشيزني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى