يورجن كلوب يكشف ما قاله للاعبين قبل مواجهة برشلونة

أبدى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة، وتأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

ولقن ليفربول ضيفه برشلونة درسا في فنون الكرة محققا ريمونتادا تاريخية بالفوز عليه برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وعلى ملعب (أنفيلد رود)، ورغم الغيابات التي عانى منها الفريق الإنجليزي المتمثلة في الثلاثي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والغيني نابي كيتا، إلا أن كتيبة الريدز تمكنت من قلب تأخرها بنتيجة الذهاب (3-0)، لفوز تاريخي برباعية نظيفة، ليحجز الفريق بطاقة النهائي للموسم الثاني على التوالي.

وقال كلوب عقب المباراة في تصريحات تلفزيونية: «في الحقيقة لا أعلم ما حدث، لكني فخور بما حققه الفريق».

وواصل المدير الفني الألماني، وكشف عن ما قاله للفريق قبل المباراة «بصراحة، لقد قلت لهم المهمة مستحيلة، لكن لدي لاعبين قادرين على قهر المستحيل، لدي فريق مميز، أنهم أبطال».

وأكمل «لقد واجهنا افضل فريق في العالم ربما. الفوز صعب لكن تحقيق الانتصار من دون أن يدخل مرمانا أي هدف أمر لا يصدق، لا أدري ما قام به هؤلاء الشباب. أنهم عمالقة».

وأردف: «لقد شاهدت مباريات عدة خلال حياتي، لكن لا أذكر مباراة مماثلة».

وأضاف: «الأمر غير مرتبط بخطة، أنه مرتبط بالروح القتالية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق».

وكما أكد كلوب أيضا أنه تحدث مع اللاعبين عن نجاحه في تحقيق فوز كبير على ريال مدريد عندما كان مدربا للفريق الألماني، قائلا «بالطبع تحدثت معهم عن تلك المباراة، لقد حققنا نتيجة كبيرة بفضل جماهير بروسيا دورتموند».

وواصل «العلاقة بين اللاعبين وجماهير بروسيا قوية للغاية، الجماهير هناك تدفع دائما للأمام ولتحقيق نجاحات كبيرة».

وواختتم «أنا فخور للغاية بما حققناه اليوم».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى