بوكيتينو يكشف حقيقة توقيع كريستيان إيركسن لريال مدريد

يترقب عشاق الكرة العالمية ومتابعو بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل بين فريق توتنهام الإنجليزي حين يحل ضيفا على نظيره العملاق الهولندي أياكس أمستردام، في إياب الدور قبل النهائي للبطولة القارية العريقة.

كان توتنهام قد تعرض للخسارة على ملعبه من أياكس «قاهر الكبار» بهدف للاشيء، وهو ما يجعل مهمة الفريق اللندني صعبة في مباراة الليلة، حال كان يرغب في مرافقة مواطنه ليفربول إلى المباراة النهائية للبطولة.

وكان ليفربول قد حقق ريمونتادا تاريخية مساء الثلاثاء أمام ضيفه برشلونة، وقلب تخلفه ذهابا بثلاثية نظيفة لفوز تاريخي في «الأنفيلد» برباعية قادت «الريدز» إلى نهائي البطولة للعام الثاني على التوالي.

كان ليفربول قد خسر نهائي العام الماضي أمام العملاق الإسباني ريال مدريد بنتيجة 3-1، في مباراة صعبة شهدت خروج مبكر لنجمه المصري محمد صلاح، نتيجة الإصابة بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس.

وربطت الكثير من التقارير في الأيام الماضية بين ريال مدريد واللاعب الدولي الدانماركي كريستيان إيركسن، لاعب وسط فريق توتنهام.

وقبل ساعات من مباراة توتنهام وأياكس أمستردام، حاول بعض الإعلاميين المتواجدين في هولندا لتغطية أحداث المباراة، الحصول على معلومات من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، حول مصير إيركسن مع السبيرز، وحقيقة انتقاله الوشيك إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضاً: خاميس رودريجيز مفتاح أساسي في قدوم نيمار إلى ريال مدريد

ووجه أحد الصحفيين سؤالا لبوكيتينو، قال فيه: هل كريستيان إيركسن وقّع مع ريال مدريد الإسباني؟ فرد عليه بوكيتينو بشكل قاطع قائلاً: «أنا أسف لن أتكلم عن هذه الشائعات الكاذبة، إيركسن لاعب لنا ونحن نريد الإحتفاظ به في الفترة المقبلة».

وتطرق بوكيتينو للحديث عن لاعبه الكوري الجنوبي مين هيونج سون، الذي يعود للفريق في هذه المباراة، بعد غيابه عن مواجهة الذهاب: «كل اللاعبين مهمين مهمين بالنسبة لنا، وسون لم يشارك في مباراة الذهاب لكنه اليوم معنا ونأمل أن يكون في يومه»، وتطرق لطرده يوم السبت أمام بورنموث في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، ضمن بطولة الدوري الإنجليزي، موضحاً: «بالتأكيد سون أخطأ يوم السبت خطأً فادحاً إنه شيء لا يستطيع تكراره، ويجب أن يحتفظ بهدوئه».

كما ألقى بوكيتينو الضوء بسخرية على لائحة الإصابات في صفوف فريقه أمام توتنهام، حين سئل عن حالة الفريق، فرد قائلاً: «آوريير ولاميلا ووينكس وكين وسانشيز كلهم مصابين.. لا يوجد أحد آخر مصاب».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى