تفاصيل توقيع ريال مدريد مع لوكا يوفيتش

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني بدأ موسم الانتقالات الصيفية باكرًا رغبة منه في تدعيم الفريق بداية من الموسم المقبل والعودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

وكنا قد أشرنا في الرابع من الشهر الجاري إلى أن إدارة نادي ريال مدريد توصلت إلى اتفاق مع الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، وناديه بالانضمام إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر بوابة بطل أوروبا مقابل 60 مليون يورو.

واستمرارًا لمسلسل تعاقد المرينجي مع مهاجم آينتراخت، أكدت شبكة قناة «سكاي ألمانيا» أن يوفيتش وقع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد لمدة خمسة مواسم على أن يتقاضى اللاعب 10 ملايين يورو سنويًا.

وأضافت بأن نية الإدارة الملكية تدور حول تقديم اللاعب بشكلٍ رسمي الأسبوع المقبل، أي بعد انتهاء مباريات فريق آينتراخت بالنسخة الحالية من الدوري الألماني البوندسليجا، والتي ستقام جولته الأخيرة يوم الأحد المقبل.

ووفقًا للبيانات والمعلومات الصادرة في هذا الشأن، فإن لوكا سيصبح ثاني صفقة تعاقد معها نادي ريال مدريد هذا الموسم إثر التعاقد مع المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو من بورتو البرتغالي، كما أنه يُعد الصفقة الهجومية الأولى للمرينجي.

جدير بالذكر أن قيمة صفقة تعاقد ريال مدريد مع يوفيتش، والتي ستبلغ 60 مليون يورو، ستشهد حصول نادي بنفيكا البرتغالي على 12 مليون يورو منها نظير احتفاظه بنسبة من قيمة بيع اللاعب.

يُذكر أن المهاجم الصربي قدم موسمًا كبيرًا رفقة الفريق الألماني، إذ تمكن من تسجيل 27 هدفًا، منها 10 في النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي قادت فريقه للوصول إلى نصف النهائي قبل الخروج أمام تشيلسي الإنجليزي في هذا الدور.

زر الذهاب إلى الأعلى