مورينيو يخرج مهاجم مانشستر يونايتد من حساباته ويوفنتوس الأقرب لضمه

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أبلغ مهاجم الفريق بإمكانية الرحيل عن الفريق، نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، إن البرتغالي مورينيو، أبلغ لاعبه الفرنسي أنتوني مارسيال، أن بإمكانه الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم.

وتقول التقارير إن اللاعب الفرنسي، في الطريق للانتقال إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، علمًا بأن باريس سان جيرمان، وأتلتيكو مدريد، وإنتر ميلان، يرغبون في ضم اللاعب.

كما تزعم صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، دخلوا السباق على اللاعب الفرنسي.

وتشير تقارير في فرنسا، إلى أن اللاعب الفرنسي الشاب رفض عرضًا لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد، علمًا بأن عقده مع الفريق ينتهي صيف 2019، مع وجود خيار التمديد 12 شهرًا في العقد الحالي مع الفريق.

ولم يشارك مارسيال مع مانشستر يونايتد منذ منتصف مارس/أذار الماضي، بعد مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزية، أمام برايتون.

ومن المتوقع أن يرفض مانشستر يونايتد بيع اللاعب، لأنه ما زال لاعبًا شابًا في الثانية والعشرين من عمره، لكن اليونايتد ربما يبيعه حال الحصول على ويليان من تشيلسي، أو جاريث بيل من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى