تقارير: إدارة برشلونة تتواصل مع بوفون

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون، أسطورة نادي يوفنتوس، والذي رحل مؤخرًا عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أصبح على رادار نادي برشلونة ليلعب دور الحارس البديل.

ووفقًا لشبكة «سكاي» الرياضية الإيطالية، فإن النادي الكتالوني تواصل مع بوفون ليعرب له عن اهتمامه بالحصول على خدماته.

وأوضحت أن البلاوجرانا قد يستغني هذا الصيف عن حارسه الهولندي البديل، ياسبر سيليسن، الذي لا يرغب في الاستمرار، ويأمل أن يرحل إلى نادٍ جديد يمنحه فصة المشاركة بشكل مستمر، بعدما ظل طوال ثلاثة مواسم حبيسًا لمقاعد البدلاء، كونه الحارس الثاني في ملعب «كامب نو» خلف الألماني مارك أندريه تير شتيجن، الذي يعد هو الحارس الأساسي للبرسا.

ويمتلك بوفون عرضا آخر من فنربخشة التركي إضافة لأندية أخرى من ألمانيا والصين.

وانضم بوفون، صاحب الـ 41 عاما، لصفوف البي إس جي الموسم الماضي بعد 17 عاما قضاها في صفوف يوفنتوس الإيطالي، ولايزال يمني النفس بالتتويج بلقب التشامبيونز ليج قبل اعتزاله كرة القدم.

ويعد الحارس الدولي السابق أحد أساطير مركزه في إيطاليا والعالم، حيث استطاع أن يرصع مسيرته المبهرة بالعديد من الألقاب أبرزها مونديال 2006 في ألمانيا مع «الآتزوري»، بالإضافة لـ11 لقبا في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، و4 ألقاب في كأس إيطاليا، و5 ألقاب في كأس السوبر الإيطالي، كما توج مع بي إس جي بلقبي الدوري وكأس الأبطال المحليين.

زر الذهاب إلى الأعلى