ماركينيوس: نيمار يعرف ما يفعل.. وتنتظرنا مواجهة صعبة أمام بيرو

يرى ماركينيوس مدافع منتخب البرازيل أن «السيليساو» سيخوضون مباراة صعبة وجيدة السبت، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2019 أمام منتخب بيرو، لحساب المجموعة الأولى، في ظل وجود المهاجم باولو جيريرو في صفوف «لوس إنكوس».

وقال ماركينوس في مؤتمر صحفي عقده بملعب أرينا كورينثيانز في ساو باولو بعد آخر مران قبل لقاء بيرو: «جيريرو مهاجم كبير ولاعب عظيم، كنت معه في صفوف كورينثيانز، وعندما وصل واجهته في التدريبات، وأيضا مع المنتخب الوطني في مواجهات ضد بيرو».

وذكر أيضا أن قائد منتخب بيرو يتمتع بأسلوب صعب أمام المدافعين لأنه ذو بنية جيدة ويتميز بالقوة.

وتجنب مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي الحديث عن نيمار دا سيلفا، زميله في النادي والمنتخب، والذي يغيب عن كوبا أمريكا 2019 بداعي الإصابة، وقرر التركيز على مباراة بيرو، وقائده جيريرو: «سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا، إنه يدافع عن منتخب بيرو وأنا أدافع عن منتخب البرازيل، ستكون مواجهة جيدة في الملعب».

وحول شائعة رحيل نيمار وعودته في نهاية المطاف إلى برشلونة في إسبانيا، قال ماركينيوس: «إنه يعرف ما يفعل، لكنني لا أعرف ما الذي يحدث، أنا هنا في كوبا أمريكا وأترك جانبا هذه المسائل في هذا الوقت».

وتابع: «علينا أن نكون حذرين إزاء التفاصيل، وأنا كمدافع يجب أن أعرف أنه من المهم للغاية أن تكون لدينا هذه القوة في الدفاع لعدم تلقي هدف وترك مهاجمينا على ثقة فينا خلال المباراة».

واعتبر ماركينيوس أن الهدف الرئيسي للبرازيل أمام بيرو يتمثل في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي عبر احتلال صدارة المجموعة.

وتتصدر البرازيل المجموعة الأولى بالفوز على بوليفيا والتعادل أمام فنزويلا، بفارق الأهداف فقط عن بيرو، التي تعادلت أمام الفنزويليين وتغلبت على البوليفيين.

ومن المقرر أن تقام أيضا السبت في نفس التوقيت المباراة الأخرى بالمجموعة بين فنزويلا وبوليفيا.

وسيضمن الفوز على ملعب أرينا كورينثيانز صدارة منتخب البرازيل للمجموعة، وكذلك الأمر بالنسبة لبيرو حال فوزها، بينما قد يودع المنتخب المهزوم البطولة حال انتصار فنزويلا على بوليفيا.

زر الذهاب إلى الأعلى