أتلتيكو مدريد يحسم موقفه من جيلسون مارتينز

استطاع نادي موناكو الفرنسي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية الحصول على خدمات البرتغالي جيلسون مارتينز لمدة نصف موسم على سبيل الإعارة قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتمكن جناح أيمن «الروخيبلانكوس» من تقديم أداء جيد رفقة الفريق الفرنسي، وهو ما أثار رغبته في الحصول على خدماته هذا الصيف.

ونشر الموقع الرسمي لوصيف النسخة الماضية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني بيانًا رسميًا يؤكد فيه توصله إلى اتفاق مع إدارة موناكو بشأن انتقال جيلسون إلى الأخير خلال هذا الصيف.

وجاء في بيان النادي: «توصل ناديا أتلتيكو مدريد وموناكو إلى اتفاق يتعلق برحيل جيلسون مارتينز إلى النادي الفرنسي، وكان قد أُعير لاعب الوسط البرتغالي إلى موناكو في السابع والعشرين من شهر يناير الماضي، وبعد توصل كلا الناديين إلى اتفاق، فإن اللاعب سيظل رفقة الأخير خلال الفترة المقبلة».

وتابع: «وانضم جيلسون إلى أتلتيكو مدريد في صيف عام 2018 قادمًا من فريق سبورتينج لشبونة، وخاض 12 مباراة رسمية سجل خلالها هدفًا وحيدًا بقميص «الروخيبلانكوس»، وفيما بعد أُعير إلى نادي موناكو خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وقد استطاع نادي موناكو الحصول على خدمات اللاعب بشكلٍ نهائي».

وأنهى البيان قائلًا: «ويتوجه له أتلتيكو مدريد بالشكر متمنيًا له حظًا وافرًا في مرحلته المقبلة مع فريق موناكو».

زر الذهاب إلى الأعلى