مدرب البرازيل يعترف: لا يمكن إيقاف لاعب مثل ميسي

اعترف مدرب منتخب البرازيل تيتي الاثنين أنه «لا يمكن إيقاف» لاعب مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، بل الحد بعض الشيء من خطورته، عشية المواجهة الحاسمة مع الـ(ألبيسيليستي) في نصف نهائي كوبا أمريكا.

وقال المدرب «لا يمكن إيقاف ميسي، لا. يمكن الحد من خطورته، لكن لا يمكن تحييد لاعب مثل ميسي»، خلال مؤتمر صحفي عقد بملعب مينيراو بمدينة بيلو هوريزونتي قبيل السوبر كلاسيكو بين الفريقين الذين يتنافسان على بطاقة المرور إلى نهائي السابع من يوليو في ملعب ماراكانا.

وبنفس طريقة المدح لميسي، أثنى مدرب المنتخب البرازيلي على عدد من زملاء الليو مثل فيليبي كوتينيو وروبرتو فيرمينو وديفيد نيريس وويليان.

وأضاف «سيكونوا في توقيت ما حاسمين»، مستدركا في الوقت ذاته أن الأرجنتين فريق لا يعتمد فحسب على الجوانب الفردية، مشيرا كذلك إلى أن مجموعة المدرب ليونيل سكالوني تطورت كثيرا على المستوى الجماعي أيضا.

وأوضح والناحية الجماعية ترفع من مستوى الجوانب الفردية.

ويتواجه منتخبا البرازيل والأرجنتين الثلاثاء في الساعة 21.30 ت م (00.30 ت ج من يوم الأربعاء) بملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي وعينهما على التأهل لنهائي كوبا أمريكا 2019 الذي سيقام في ملعب ماراكانا بريو دي جانيرو في السابع من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى