الخنيسي: أتمنى أن يكون عرسي عرسان

أكد طه ياسين الخنيسي لاعب منتخب تونس على سعادته عقب التأهل الأول لـ «نسور قرطاج» إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا منذ 15 عامًا.

وتأهل منتخب تونس إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا 2019، المقامة في جمهورية مصر العربية، بعد فوزه في مباراة الدور ربع النهائي أمام منتخب مدغشقر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام في مدينة القاهرة.

وقال الخنيسي في تصريحات لشبكة قنوات «beIN SPORTS» الرياضية عقب الفوز: «نحمد الله على التأهل، كان علينا ضغط كبير قبل المباراة، ربما أكثر من منتخب مدغشقر، الذي حقق بالفعل إنجازًا بمجرد وصوله إلى دور الثمانية لأول مرة في مسيرته، وتأهلنا إلى نصف النهائي جاء بتوفيق من الله».

وأضاف عن مسيرة منتخب تونس خلال البطولة: «قبل 3 مباريات فقط لم يكن أحد يرشحنا لأي شيء، والآن نحن في نصف النهائي، وسنحاول جاهدين التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة».

وتطرق في ختام اللقاء الصحفي للحديث عن حفل زفافه، والمقرر له يوم 20 يوليو الجاري، أي بعد يوم واحد من المباراة النهائية للبطولة، فقال: «زفافي في موعده يوم 20 لن يتغير الأمر، وأتمنى أن يأتي يوم 19 وينتهي وأنا متوج باللقب الإفريقي، وأن يكون عرسي عرسان بإسعاد الشعب التونسي، وكل ما يشغل تفكيري الآن هو المباراة المقبلة في البطولة».

زر الذهاب إلى الأعلى