صورة تكشف تعلق إدين هازارد المتواصل بتشيلسي

بدأ النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد مغامرته الجديدة بصحبة النادي الملكي، بعدما انتقل إليه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف المرينجي في الموسم المقبل.

وتواجد هازارد مع بقية زملائه في معسكر الفريق الأبيض في مدينة مونتريال بكندا لخوض استعدادات ما قبل الموسم الكروي 2019-2020 بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وعلى الرغم من رحيل هازارد عن تشيلسي الإنجليزي ناديه السابق، فإن اللاعب ما زال نجمًا في إنجلترا والجمهور ما زال مقتنعًا بأن البلوز هو فريق هازارد المفضل وهذا ما أثبتته صورة غلاف هاتفه أثناء هبوطه من الطائرة في كندا.

واستخدام جمهور البلوز هذه الصورة للتأكيد على أن قلب هازارد ما زال أزرق، ويظهر في غلاف هاتفه أبناؤه الثلاثة يرتدي القميص الأزرق لنادي تشيلسي، الأمر الذي أكد احتفاظ هازارد بذكرياته مع ناديه السابق.

وعلق جمهور تشيلسي على هذه الصورة، في إشارة منهم إلى ملعب «ستامفورد بريدج» سيزال دائمًا منزله، قائلين: «من يكون أزرق، سيبقي أزرق للأبد».

وكان النادي الملكي قد أعلن عن صفقة قدوم هازارد إلى ملعب «سانتياجو برنابيو» في يونيو الماضي، وتخطت قيمة الصفقة حاجز 100 مليون يورو لمدة 5 سنوات مقبلة، خلال ثورة التغيير التي يحدثها فلورنتينو بيريز، رئيس المرينجي.

ونجحت إدارة ريال مدريد في تعويض القيمة التي أنفقتها لشراء النجم البلجيكي خلال 27 يومًا فقط، عن طريق بيع العديد من اللاعبين أبرزهم ماركوس يورينتي المنتقل إلى أتلتيكو مدريد وراؤول دي توماس إلى بنفيكا البرتغالي، وكوفاسيتش إلى تشيلسي.

جدير بالذكر أن النجم البلجيكي قدم موسمًا رائعًا مع تشيلسي صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، محرزًا 21 هدفًا واستطاع صناعة 17 هدفًا خلال مشاركته في 52 مباراة، ووصل عدد دقائق مشاركته إلى 3.878 دقيقة في مختلف البطولات، وفي البريميرليج وصلت عدد الدقائق إلى 2.926 دقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى