4 لاعبين من برشلونة قد يسهمون في حسم صفقة عودة نيمار

شهدت الشهور القليلة الماضية انتشار عدة أنباء صحفية وتليفزيونية تُفيد بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا يود الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وانتشرت أيضًا تقارير صحفية آنذاك تؤكد رغبة برشلونة في حسم تلك الصفقة، ولكن تحت 3 شروط، وهي: تخفيض اللاعب قيمة راتبه الذي يتقاضاه في الوقت الحالي، سحب الشكوى التي قدمها في حق ناديه عند رحيله إلى العملاق الفرنسي في صيف عام 2017، وأخيرًا التعبير وبشكلٍ علني عن رغبته في الرحيل.

ومنذ أسبوع خرج جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الهولندي فرينكي دي يونج وتحدث عن رفض الإدارة الباريسية التخلي عن جناح «السيليساو» وهو ما يعرقل من إتمام الصفقة.

ونشرت صحيفة «بيلد» الألمانية أنباء تؤكد فيها أن هناك أربعة لاعبين من برشلونة قد يسهمون في حسم صفقة نيمار خلال سوق الانتقالات، وهم: البرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسيان عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي والبرتغالي نيسلون سيميدو.

وأفادت بأن إدارة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني قدمت إلى نظيرتها الفرنسية قائمة بأربعة لاعبين للشروع في مفاوضات حسم صفقة نيمار، على أن يختار باريس سان جيرمان 3 لاعبين منهم.

وعلى الرغم من رغبة برشلونة في استعادة نيمار، فإن الأنباء الصادرة عن الصحيفة الألمانية تُشير إلى أن قيمة الراتب الشهري لهؤلاء اللاعبين تزيد على قيمة راتب نيمار وهو ما قد يُشكل عائقا لدى إدارة سان جيرمان.

جدير بالذكر أن اللاعبين الأربعة المشار إليهم لا يتمتعون بكامل ثقة إرنستو فالفيردي، مدرب «البلوجرانا»، وهو ما قد يدفعهم للرحيل عن الفريق والانضمام إلى العملاق الباريسي رغبة منهم في المشاركة بشكلٍ أكبر.

زر الذهاب إلى الأعلى