برشلونة يكشف موقفه بخصوص شراء نيمار

يبدو أن مسألة خروج نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ستستمر حتى اللحظات الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة النجم البرازيلي بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة واللعب مرة أخرى داخل ملعب «الكامب نو».

وأكدت مصادر داخل النادي الكتالوني بطريقة حادة عدم وجود قضية بشأن نيمار، قائلين: «لم يتغير أي شيء، لا توجد قضية بشأن نيمار» والمعضلة الرئيسية تتمثل في إخبار إدارة البلوجرانا بعدم طرح نيمار في الميركاتو الحالي مؤكدين: «أخبرونا بعدم طرح نيمار للبيع».

الأمر وصل إلى تأكيد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البلوجرنا، على رغبة النادي في شراء نيمار، خلال مقابلة ناصر الخليفي في مرات عديدة أثناء تواجدهما في اجتماعات الأندية الأوروبية، قائلاً: «إذا قررت في يوم ما فتح الباب أمام نيمار، سيكون لدينا استعداد للحديث».

ولكن حتى يومنا هذا لم يطرح النادي الفرنسي نيمار للبيع، وهذا ما سبب بعض الحذر في إدارة بارتوميو، خاصة بعد تصريحات ليوناردو المدير الرياضي للفريق، وتوماس توخيل، مدرب سان جيرمان.

ومن الواضح أن قضية نيمار ستظل فترة طويلة، لا سيما وأن النادي الكتالوني لم يتحرك حتى يتم فتح الباب أمام المهاجم البرازيلي من قبل الخليفي، الأمر الذي لم يفعله حتى الآن.

ويعلم برشلونة أنها ستكون اللحظة المناسبة للدخول في مفاوضات جدية بشأن نيمار، بالإضافة لكونها الموقف المثالي للحصول على خدمات النجم البرازيلي، في ظل جنون نيمار بالعودة إلى الكامب نو.

لهذا عندما تأتي لحظة بدء المفاوضات لن يكون في وسع النادي الكتالوني إلا طرح فكرة مبادلة اللاعبين، وفي هذه الحالة سيظهر اسم مواطنه فيليبي كوتينيو، لكونه يروق للإدارة الفرنسية مثلما أعلنوا في الأشهر الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى