باريس سان جيرمان يضم نجم المنتخب السنغالي

بعد الفشل في تحقيق هدفه الأهم بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لبناء فريق جديد هذا الصيف من أجل القدرة على المنافسة على اللقب القاري في الموسم الجديد.

وكعادته في السنوات الأخيرة، أنهى الفريق الباريسي الموسم الماضي بطلاً للدوري الفرنسي الدرجة الأولى «ليجا 1» لكنه ودع بطولة دوري أبطال أوروبا مبكراً، وتحديدأً من دور الستة عشر في مفاجأة مدوية على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفي إطار خطة النادي لتدعيم الفريق بصفقات جديدة بارزة نجح النادي رسميا في حسم صفقة لاعب وسط منتخب السنغال، وفريق إيفرتون الإنجليزي إدريسا جاي.

باريس سان جيرمان يكشف عن التعاقد مع جاي
وأعلن نادي باريس سان جيرمان صباح اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع إدريسا جاي من نادي إيفرتون الإنجليزي في عقد لمدة أربع سنوات، تنتهي في يونيو 2023.

وكشفت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية عن أن نادي الأثرياء الفرنسي دفع لإيفرتون 29 مليون جنيه إسترليني (نحو 32 مليون يورو) من أجل الحصول على توقيع جاي.

وبات جاي هو اللاعب السنغالي الثامن الذي يرتدي قميص باريس سان جيرمان على مر التاريخ.

وبهذه الصفقة، يعود جاي البالغ من العمر 29 عامًا عاد إلى الدوري الفرنسي من جديد بعد رحيله قبل 4 مواسم عن صفوف ليل حيث لعب بقميص الأخير خلال الفترة بين 2010 وحتى 2015 (شارك في 176 مباراة- سجل 6 أهداف- صنع 5 تمريرات حاسمة).

وبذلك يكون جاي هو اللاعب الرابع في خط وسط باريس سان جيرمان بعد التعاقد مع: الثنائي الإسباني أندير هيريرا وبابلو سارابيا، والفرنسي عبدو ديالو.
إدريسا جاي يتألق رفقة منتخب السنغال في أمم إفريقيا 2019

زر الذهاب إلى الأعلى