المدير الفني للوداد يهاجم مواطنه جاريت بيل

شن مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السابق ومنتخب ويلز السابق جون توشاك، المدير الفني الحالي لنادي الوداد الرياضي المغربي، هجوما حادا على مواطنه جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد، ووجه له نصيحة بضرورة تعلم اللغة الإسبانية لأن ذلك يعتبر إهانة.

وخلال حواره مع إذاعة راديو «بي بي سي» البريطانية، قال توشاك عن جاريث بيل: «جاريث، اخرج وقوم بحوار إعلامي، وتحدث أنت بنفسك».

وتابع: «لقد كنت هناك (ريال مدريد) لست أو سبع سنوات ولا تتحدث اللغة، إنها إهانة للأشخاص الذين تعمل معهم».

وأضاف: «لقد كان لاعبا مهما في ريال مدريد، ولكن إنه أمر محزن أنه لم يتمكن من التواصل بشكل أفضل في البلد (التي يعيش فيها “إسبانيا”) وأيضا لم يتواصل مع الجمهور كل عطلة نهاية الأسبوع».

ووجه توشاك نصيحة له عبر منصة الإذاعة البريطانية: «جاريث، هيا … خذ المزيد من الوقت وتعلم اللغة».

جدير بالذكر أنه من المحتمل أن يشهد هذا الميركاتو الصيفي وضع نهاية لمسيرة جاريث بيل، البالغ من العمر 29 عاما، مع ريال مدريد بعد ستة مواسم بعدما أصبح أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد «101 مليون يورو» قبل قدوم البلجيكي إيدين هازارد، ولعب بقميص ريال مدريد في 231 مباراة رسمية سجل خلالها 102 هدف وصنع 65 تمريرة حاسمة، وحقق العديد من الألقاب أبرزها بطولة الشامبيونزليج 4 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، والدوري الإسباني مرة، ومنح كأس ملك إسبانيا بهدف رائع في موسم 2013-2014، وفاز بكأس السوبر الإسباني مرة.

زر الذهاب إلى الأعلى