كروس: هزيمتنا أمام توتنهام مستحقة

أكد توني كروس، لاعب ريال مدريد ضرورة التحلي بالصبر تجاه نتائج النادي الملكي في فترة الاستعدادات للموسم الجديد 2019-2020، مشيرًا إلى أن توتنهام استغل الأخطاء التي وقع فيها لاعبو المرينجي.

وتعرض الفريق الأبيض لهزيمة جديدة أمام توتنهام هوتسبير بهدف دون رد، خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونيخ الألماني، في إطار منافسات بطولة كأس أودي الودية.

وتحدث كروس على حالة ريال مدريد في فترة الاستعدادات، عقب نهاية المباراة، قائلاً: «نحن في فترة الاستعدادات، وواضح أنه مازالت هناك أمور أخرى لإظهارها بعد ما شاهدناه في المباريات الأخيرة، وما زلت متفائلاً بشأن انطلاقة الدوري الإسباني، سنقوم بإصلاح كل شيء».

وفيما يتعلق بالهزيمة اليوم أمام «السبيرز» علق لاعب خط الوسط الألماني، قائلاً: «بدأنا المباراة بشكل سيئ، والخصم عاش على أخطائنا في خروج الكرة، ومع مرور الوقت اختلفت الأمور ووجدنا بعض المساحات، ولكن بشكل عام أعتقد أن الهزيمة كانت مستحقة».

واستكمل كروس حديثه بالتعليق على هزيمة النادي الملكي أمام أتلتيكو مدريد بسباعية مقابل 3 أهداف، قائلاً: «بالطبع كنا نريد تقديم أداء مختلف، ولكن هدفنا هو الاستمرار في التحسن مباراة تلو الأخرى، لنبدأ الليجا بحصد 3 نقاط، وأتمنى أن تساعدنا هذه المباريات».

وتابع اللاعب الألماني، قائلاً: «أعتقد أن هذه الأمور بسبب ما حدث في الموسم الماضي، بالإضافة لغياب النجاح، والآن الجمهور يعتقد أن الأمور ستكون مختلفة في أي لحظة، ولكن علينا التحلي بالصبر».

واختتم كروس حديثه، قائلاً: «علينا مراعاة أننا ما زلنا في فترة الاستعدادات، ونتائج هذه المرحلة لم تكن جيدة في السنوات الأخيرة التي حققنا بها النجاحات، والأهم أننا نكون مستعدين لبدء الدوري، ولكن من المؤكد أننا لسنا في كامل لياقتنا».

زر الذهاب إلى الأعلى