ريفالدو واثق من رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان في الصيف الحالي

شهدت الشهور القليلة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق بمستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأكدت جميعها بأن اللاعب يود الرحيل عن ناديه هذا الصيف والعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وعلى الرغم من رغبة برشلونة في التوقيع مع اللاعب ورغبة نيمار نفسه في العودة إلى حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، إلا أن الدلائل جميعها تُشير إلى أنهما لن يلتقيا، لا سيما بعد تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، في مؤتمر تقديم الهولندي فرينكي دي وينج الذي أكد فيها أن باريس سان جيرمان يرفض رحيل لاعبه.

ويبدو أن البرازيلي ريفالدو، نجم «البلوجرانا» السابق، مقتنع تمامًا برحيل نيمار عن فريقه قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، هذا بالرغم من وجود عدة أنباء تؤكد أن اللاعب سينتهي به المطاف في ملعب «حديقة الأمراء» بالموسم المقبل.

وأدلى ريفالدو بالعديد من التصريحات الصحفية أكد فيها أنه يعتقد بأن مواطنه سيرحل عن حامل لقب الدوري الفرنسي هذا الصيف، وفي هذا السياق قال: «أعلم تلك الشائعات المتعلقة بموقف نيمار، ولكن أنا مقتنع تمامًا بأنه سيصل عرض جيد من أجل نيمار قبل أن ينتهي سوق الانتقالات، كما أعتقد أن نيمار ووكلاء أعماله يعملون على إيجاد حل لتجنب استمراره لموسم آخر في باريس».

وتابع: «لقد أظهر نيمار أنه ليس سعيدًا في باريس، ويبدو أن النادي على استعداد للدخول في مفاوضات من أجل رحيله إذا وصل له عرض جيد، وفي حالة وصول هذا العرض فسيوافق باريس سان جيرمان على رحيله وسينتهي به الحال في ناد أوروبي آخر كبير».

وأما بالنسبة إلى الموسم التحضيري السيئ لريال مدريد، فأضاف: «في الحقيقة ليست هي أفضل بداية لنادي أبرم صفقات جيدة، وهذا الأمر ليس بادرة جيدة، ولكن من المبكر للغاية الشعور بالخوف تجاه الموسم المقبل لريال مدريد، ويجب على ريال مدريد العودة من جديد للانقضاض على هذه الحالة وتجنب الدخول بها في أولى مباريات الموسم المقبل من الدوري الإسباني والمنافسات الأخرى».

وأشار ريفالدو في تصريحاته إلى أن غياب مواطنه ومتوسط ميدان ريال مدريد كاسيميرو أثر على أداء الفريق في المباريات التحضيرية وفي هذا السياق قال: «أولئك الذين ينتقدون متوسط ميدان ريال مدريد لا يجب عليهم تجاهل عدم عودة كاسيميرو وانضمامه للفريق إلى الآن، إذ إن ريال مدريد خاض كافة مبارياته دون لاعب وسط مدافع قوي مثل كاسيميرو، فهو هام للغاية لاستقرار وثبات مستوى الفريق».

زر الذهاب إلى الأعلى