رسميا.. هازارد يرث قميص رونالدو في ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن أرقام قمصان اللاعبين خلال الموسم المقبل، وكان الحدث الأبرز هو الرقم الذي حصل عليه البلجيكي إيدين هازارد، حيث سيرتدي البلجيكي القادم من نادي تشيلسي الإنجليزي الرقم 7، الذي ارتداه ماريانو دياز في الموسم الماضي، والذي سيرتدي في الموسم المقبل الرقم 24.

البلجيكي الدولي انضم لصفوف ريال مدريد من تشيلسي في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، وحمل الرقم 50 خلال المباريات التي خاضها النادي الملكي في فترة التحضيرات للموسم الجديد، حتى تحديد مستقبل اللاعبين الذين لا يرغب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي في استمرارهم مع الفريق.

لكن الآن، ومع اقتراب الموسم من بدايته، جاء الإعلان الرسمي عبر موقع ريال مدريد الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وسيرتدي البلجيكي الرقم التاريخي في النادي الملكي، والذي شهد تألق لاعبين أمثال راؤول جونزاليس القائد التاريخي للنادي، وكريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي.

وقبل أسبوع من بداية الموسم رسميًا، أعلن ريال مدريد عن أرقام اللاعبين، في انتظار صفقات اللاعبين الراحلين، لكن أصبح من الواضح الآن أن هازارد سيرتدي الرقم 7، وهو الرقم الذي كان يرغب فيه البلجيكي، بعدما علم أن الرقم 10 الذي يرتديه لوكا مودريتش غير متاح، لكن في المستقبل ومع رحيل الكرواتي، قد يفضل هازارد ارتداء الرقم 10.

ماريانو الذي لا يعد واحدًا من اللاعبين الذين يرغب زيدان في استمرارهم مع النادي، لكنه قرر الاستمرار والقتال على مقعده، على الرغم من وجود إمكانية لرحيله، سيرتدي الرقم 24.

وعلى صعيد متصل، فإن الحارس الأوكراني أندري لونين سيحصل على الرقم 25، وخاميس رودريجيز العائد بعد فترة إعارة إلى بايرن ميونيخ الألماني على الرقم 16، والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو الوافد الجديد على الرقم 3، والظهير الفرنسي فيرلاند ميندي سيرتدي الرقم 23، فيما سيكون المهاجم الصربي لوكا يوفيتش بالرقم 18.

كما ظهر الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس ضمن قائمة الفريق الأول، على الرغم من تسجيلهما رسميًا في فريق الشباب، ريال مدريد كاستيا، ولذلك سيرتديان أرقامًا أعلى من 25، حيث سيواصل فينيسيوس بالرقم 28، أما رودريجو فسيلعب بالرقم 27.

زر الذهاب إلى الأعلى