راكيتيتش: أنا لست عملة نقدية للتبادل ولن أدخل في أي عملية من هذا النوع

يواصل نادي برشلونة الإسباني جهوده الحثيثة خلال الأيام الجارية من أجل الفوز بتوقيع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، المحترف في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ودخلت الصفقة منعطفا جديداً في الأيام الماضية، بعد دخول الغريم التقليدي ريال مدريد على خطى المفاوضات مع اللاعب بدوره.

وضم باريس سان جيرمان نيمار من برشلونة قبل موسمين، مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم عبر العصور، ولكن اللاعب البرازيلي لم يجد نفسه في معقل «كامب نو» وفشل في معانقة المجد الأوروبي الذي طالما حلم به بعد الرحيل عن برشلونة والخروج من ظل الأرجنتيني ميسي الذي طارده لعدة سنوات تحت سماء كامب نو.

ومنذ نهاية الموسم الماضي، وبداية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والحديث عن رحيل نيمار عن «حديقة الأمراء» في باريس لا ينقطع في ظل العلاقة السيئة بين اللاعب وناديه، ورغبة الموهوب البرازيلي في العودة إلى لبرشلونة، بعد أن أكد أنه لا يشعر بالسعادة في صفوف النادي الفرنسي.

وعلى مدار الشهور القليلة الماضية قدم مسؤولو برشلونة أكثر من عرض لباريس سان جيرمان من أجل الفوز بخدمات نيمار، كانت كلها تتضمن الحصول على عدد من لاعبي برشلونة لحسم الصفقة، نظراً لعدم وجود السيولة المادية الكبيرة المطلوبة من قبل باريس سان جيرمان للتفريط في اللاعب.

وكان من بين أبرز الأسماء التي تم عرضها على النادي الباريسي، لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، المتألق في السنوات الماضية مع برشلونة، والمتوج مع منتخب بلاده في الصيف الماضي، بالميدالية الفضية لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، في أعظم إنجاز رياضي في تاريخ بلاده.

واشتعلت الأمور في الفترة الماضية بشكل غير معلن بين إدارة برشلونة وراكيتيتش، في ظل الزج باسمه ضمن صفقة نيمار، على الرغم من تصريح اللاعب أكثر من مرة بتمسكه بالبقاء في صفوف الفريق الكتالوني.

وكشف برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الشهير، عن أن راكيتيتش بعث برسالة نارية، إلى إدارة نادي برشلونة في الساعات الماضية بعد أن تم الربط بينه وبين قدوم نيمار إلى معقل «كامب نو» مفادها أنه ليس سلعة تباع وتشترى.

وقال راكيتيتش في رسالته لإدارة النادي: «أنا لست عملة نقدية للتبادل، لن أدخل في أي عملية محتملة».

وكان راكيتيتش قد تألق رفقة برشلونة في الجولة الإعدادية للموسم الجديد هذا الأسبوع في الولايات المتحدة الأمريكية، وقاد الفريق للفوز على نظيره نابولي في المباراة الودية الأولى 2-1 بعد أن سجل هدفا رائعا في الشوط الثاني للمباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى