فيدال يتوصل لاتفاق للانتقال إلى إنتر ميلان

توصل التشيلي الدولي أرتورو فيدال نجم وسط فريق برشلونة الإسباني إلى اتفاق شفهي مع أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي حول البنوك الشخصية تمهيدا للانضمام إلى صفوف النيرتزوري، لكن لا تزال هناك بعض الاختلافات العالقة بين الناديين بشأن الصفقة، وفقا لما نشرته تقارير.

وذكرت صحيفة «إلميركوريو» التشيلية نقلا عن مصادر مطلعة داخل إنتر ميلان: « فيدال أبلغ كونتي عن استعداده للانضمام إلى إنتر ميلان، وقد توصل الطرفان بالفعل إلى اتفاق حول البنود الشخصية».

وأوضحت الصحيفة أن نقطة الخلاف الرئيسة بين فيدال وكونتي تتعلق بتكاليف الصفقة، مضيفة أن الإدارة في العملاق الكتالوني ترغب في بيع فيدال نظير ما لا يقل عن 20 مليون يورو، لكن إنتر ميلان يفضل التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة.

كانت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية قد ذكرت أن المسؤولين في «البارسا» حاولوا تضمين فيدال في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، ينتقل بموجبها اللاعب إلى العملاق الباريسي نظير عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى «الكامب نو».

ولعل رغبة الكتالونيين في التخلص من فيدال في صفقة «سوبر» كتلك تجيء بسبب وجود عدد لا بأس به من لاعبي خط الوسط الأكفاء في برشلونة، ما يجعل التضحية بالتشيلي غير مكلف من الناحية الكروية.

السبب الثاني في استعداد «البلوجرانا» للتخلص من فيدال، هو سعره غير الباهظ، مقارنة بنظرائه من اللاعبين في هذا المركز الحساس، إذ تصل قيمته إلى نحو 10 ملايين يورو، وفقا للتقديرات الصادرة عن موقع «ترانسفير ماركيت».

كان برشلونة قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام مواطنه أتلتيك بلباو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب «سان ماميس» ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»، لتفقد كتيبة إرنيستو فالفيردي أول ثلاث نقاط لها في المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى