سان جيرمان يحدد الموعد النهائي للتفاوض مع برشلونة بشأن نيمار

بكل تأكيد، سيعود نادي برشلونة لتقديم عرض جديد من أجل محاولة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، واللاعب السابق في صفوف النادي الكتالوني، بعدما رفضت إدارة ملعب «حديقة الأمراء» كافة العروض التي قدمها نظرائهم في «كامب نو» لاستعادة اللاعب، ويبدو أن «البلوجرانا» قد استنفذوا كافة الحلول من أجل استعادة البرازيلي.

لكن في العاصمة الفرنسية، فإن الأمور تبدو واضحة ومحددة للغاية، وحسب محطة «راك 1» الإذاعية فإن إدارة باريس سان جيرمان منحت برشلونة مهلة أخيرة، وأخبرت جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، أنه إذا لم يتقدم بعرض ينال رضاهم بحلول ظهر الجمعة، فإنهم سيركزون مفاوضاتهم لرحيل اللاعب مع نادي ريال مدريد، والذي يعد الخيار الثاني للبرازيلي الدولي الراغب في العودة إلى ناديه السابق.

وسادت حالة من التوتر والشد والجذب خلال الاجتماع الأخير بين برشلونة وباريس سان جيرمان، والآن على النادي الكتالوني تحسين العرض المقدم لإقناع النادي الباريسي بالتخلي عن نيمار، وذلك إذا أرادوا أن ينتهي به المطاف في أحضان منافسهم الأزلي، والذي قرر اتباع سياسة الصبر في ضم البرازيلي.

تفاصيل العرض المنتظر من برشلونة كشفها برنامج «إل لارجيرو» الذي يبث عبر محطة «كادينا سير» الإذاعية الإسبانية، والذي يكشف أن النادي الكتالوني سيحاول تقديم 170 مليون يورو من أجل نيمار، وهي القيمة التي قد تكون كافية للنادي الباريسي، لكن الخلاف يتوقف على طريقة الدفع، في ظل أن برشلونة يرغب في تقديمها على دفعات.

إلا أن الاتفاق في المفاوضات بين الناديين لم يتم مساء الخميس، وبالتالي لم يتم تقديم عرض رسمي إلى إدارة باريس سان جيرمان، وهو ما أغضب النادي الباريسي وجعله يمنح برشلونة مهلة أخيرة في المفاوضات من أجل نيمار.

زر الذهاب إلى الأعلى