صراع هداف “لا ليجا” يبدأ مبكرا بين بنزيما وجريزمان

بفوز كبير لفريق برشلونة وتعثر وسط ملعبه لـريال مدريد، انتهت منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني «لا ليجا»، وسط صراع شرس بدأ مبكرًا على لقب هداف المسابقة المحلية.

واستطاع فريق برشلونة أن يحقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 5 – 2 على منافسه ريال بيتيس، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب «كامب نو»، فيما تعثر ريال مدريد بالتعادل أمام ريال بلد الوليد بهدف لكل فريق.

وتألق الثنائي أنطوان جريزمان، وكريم بنزيما، في مباراتي فريقيهما، فالأول قاد برشلونة للفوز الكبير بعدما غاب النجم الأول للبارسا ليونيل ميسي عن المشاركة في المباراتين السابقتين، بينما سجل كريم بنزيما للمرة الثانية على التوالي، ليمنح فريقه نقطة مهمة في اللقاء المثير الذي جمع الميرنجي بنادي لاعبه السابق البرازيلي رونالدو.

أنطوان جريزمان، الذي سجل ثنائية من أصل 5 بدأ مسلسل الصراع على لقب هداف الدوري الإسباني «لا ليجا»، مبكرًا مع العديد من اللاعبين على رأسهم نجم الملكي، الفرنسي كريم بنزيما.

وفي جانب آخر، جاء اللاعب سيرجيو جوارديولا ليسجل هدف تعادل فريقه بلد الوليد أمام ريال مدريد، ليزيد أهدافه ويصل للهدف الثاني.

أما مواجهة ليفانتي وفياريال، فقد تألق خلالها الثنائي روجر سالفادور مهاجم الأول والذي سجل ثنائية لناديه، وجيرار مورينو لاعب الأخير الذي زاد رصيد أهدافه لهدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى