إدارة الدفاع الجديدي تصدر بيانا رسميا بخصوص تولونغي

أصدرت إدارة الدفاع الحسني الجديدي بيانا رسميا، بخصوص قضية اللاعب ريكي تولونغي، الذي وقع للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يغادر إلى الكونغو وتنتشر أخبار تفيد تعاقده مع فيتا كلوب.

وفيما يلي النص الكامل لبيان إدارة الدفاع الحسني:

تؤكد إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي أنها باشرت جميع المساطر القانونية بخصوص آخر المستجدات المتعلقة بالمهاجم الكونغولي ريكي تولينغي.

للإشارة فقد وقع فريق الدفاع الحسني الجديدي عقدا احترافيا للمهاجم الكونغولي ريكي تولينغي يمتد لأربع سنوات، وشارك اللاعب ريكي في مجموعة من التداريب رفقة الفريق إضافة إلى التربصين الإعداديين بالجديدة وتركيا.

مباشرة بعد العودة من التربص الإعدادي بتركيا صرح اللاعب بأن أسرته الصغيرة تعاني مشاكل في الحصول على تأشيرة الدخول للمغرب، الشيء الذي تزامن مع تعرض ابنته لحروق خطيرة استدعت نقلها بشكل عاجل إلى المستشفى حسب رواية اللاعب، مما عجل بسفره في إطار إنساني إلى الكونغو.

غير أن تأخر اللاعب عن الالتحاق بتداريب الفريق وتسرب صور اللاعب بتداريب فريق آخر، وفي خطوة استباقية سلكت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي جميع المساطر بدأً بمراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والجامعة الكونغولية، كما تم مراسلة فريقه الأم سيما وأن اللاعب يتوفر على عقد احترافي ومسجل رفقة فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بعقد احترافي يمتد لأربع سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى