مفاجأة.. ريال مدريد في باريس من أجل حسم صفقة نيمار

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني لن يقف مكتوف الأيدي أمام صفقة ضم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أنه ينتظر في الوقت الحالي القرار النهائي في المفاوضات بين النادي الباريسي ونادي برشلونة الإسباني والذي يريد استعادة اللاعب في صفوفه قبل انتهاء الموسم الحالي من سوق الانتقالات الصيفية في اليوم الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

وأفادت العديد من المصادر المقربة أن النادي الملكي قد أرسل إلى العاصمة باريس وكيل اللاعبين البرازيلي فاجنر ريبيرو، والذي يحظى بثقة شديدة من قبل عائلة اللاعب نيمار والذي شارك أيضا في صفقة انضمام المهاجم البرازيلي في صفوف النادي الكتالوني في عام 2013.

وينتظر فاجنر انتهاء المفاوضات بين ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان، حتى ينوب هو عن النادي الملكي للتفاوض بشأن ضم المهاجم البرازيلي في صفوف الميرينجي وهي الصفقة التي ولا شك ستعزز من قوته في سوق اللاعبين، وخاصة أنه من المتوقع أن يلجأ إليه النادي الملكي فيما بعد بشأن ضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.

وكان فاجنر قد سافر عشية يوم الأحد من مدينة ساو باولو البرازيلية، ليحط رحاله في العاصمة باريس يوم الإثنين، حيث شوهد هناك لأكثر من مرة مجتمعا بعائلة اللاعب البرازيلي نيمار، الذي يريد الانتقال إلى صفوف البلوجرانا، إلا أن الوكيل البرازيلي نصح مواطنه بعدم الإعلان عن رغبته أمام الجماهير، حتى تكون أمامه الفرصة في الرحيل إلى أي من الأندية المهتمة بضمه مثل ريال مدريد ويوفنتوس، وذلك في حال فشل المفاوضات بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

جدير بالذكر، أن وجود نيمار في صفوف الملكي لن يمثل أي مشكلة بالنسبة لريال مدريد رغم راتب اللاعب المرتفع للغاية، على عكس النادي الكتالوني الذي قد يمثل عودة نيمار إلى صفوفه مشكلة غير مأمونة العواقب.

زر الذهاب إلى الأعلى