برشلونة أمام خيار أخير بخصوص صفقة نيمار

يبدو أن صفقة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا تتجه للتعقيد أكثر فأكثر، بعد رفض باريس سان جيرمان الفرنسي العديد من العروض من برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب النجم البرازيلي نيمار في الرحيل عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية، خلال الفترة الحالية، وسط اهتمام كبير من برشلونة وريال مدريد بضمه.

ويرغب الفريق الكتالوني في استعادة لاعبه البرازيلي الذي رحل عن صفوفه في 2017، لباريس مقابل 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في التاريخ، وحتى الآن لم يكسر أي لاعب هذا الرقم.

وأوضحت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة تتواجد اليوم في باريس لتقديم آخر عروضها إلى النادي الباريسي، مقابل الحصول على خدمات نيمار.

ولكن لم تكشف التقارير عن العرض الأخير من برشلونة للحصول على توقيع نيمار، في الصيف الجاري.

وسبق لباريس وأن رفض أكثر من عرضًا من برشلونة بينها: كوتينيو + راكيتيتش + 100 مليون يورو، وآخر كان يقتضي باستعارة نيمار لمدة عام مقابل 30 مليون يورو، وبعدها بند إلزامي بالشراء مقابل 150 مليون يورو.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن نادي برشلونة، يفكر في تأجيل تعاقده مع اللاعب البرازيلي خلال الفترة القادمة.

وأضافت الصحيفة أن محاولات نادي العاصمة الفرنسية للحفاظ على نجم الفريق الأول لن تجدي نفعًا، لأن برشلونة سيظل مهتمًا بضمه حتى النهاية.

وأشارت إلى أنه بالرغم من عدم شعور نيمار بالتفاؤل إلا أن برشلونة لا يستبعد سيناريوهات، مثل الموافقة على التعاقد معه ولكن مع تأجيل عودته للموسم المقبل.

وواصلت «موندو» أنه إذا وافق نيمار على البقاء في باريس للموسم الحالي، فإن برشلونة سيوافق على تأجيل المفاوضات والصفقة حتى العام القادم.

واختتمت أنه لا يمكن استبعاد قدوم نيمار في 2020، لأن برشلونة سيظل محتفظًا بفكرة تعزيز هجوم الفريق، خاصةً وأن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق والأوروجوياني لويس سواريز المهاجم، سيبلغان حوالي 33 عامًا، وهو ما يعني اقتراب اعتزالهما.

زر الذهاب إلى الأعلى