راكيتيتش يقترب من الانتقال إلى يوفنتوس

يقترب الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم خط وسط نادي برشلونة الإسباني من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما أعلن في برنامج «تشيرنجيتو» الإسباني.

ويذكر أن فرص راكيتيتش قد باتت ضعيفة للمشاركة مع برشلونة، بعدما تعاقد النادي الكتالوني هذا الموسم مع الشاب فرينكي دي يونج من أياكس أمستردام إلى جانب تواجد البرازيلي آرثر ميلو والمخضرم سيرجيو بوسكيتس.

انتقال صاحب الـ 31 عامًا الذي كان هدف إنتر الإيطالي، إلى يوفنتوس قد يعطيه فرصة المشاركة بشكل أكبر.

يذكر أن ممثلي يوفنتوس وبرشلونة قد التقيا في 19 أغسطس الجاري، حينما أراد البيانكونيري مبادلة إيمري تشان بالكراوتي لكن تلك الصفقة لم تعجب البلوجرانا الذين يرغبون في تقليل عدد لاعبي خط الوسط.

وفي حال فشل إدخاله ضمن صفقة إعادة نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي، ستكون هناك فرصة كبيرة لانتقاله إلى يوفنتوس لموسم واحد على سبيل الإعارة حتى صيف 2020.

مسئولي السيدة العجوز يبحثون عن خط وسط بجودة عالية ومهارة كذلك، فكانت هناك مفاوضات لإعادة بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي لكنها فشلت، وأيضًا لضم كريستيان إريكسن من توتنهام لكنها تعطلت، فراكيتيتش قد يكون خيارًا جيدًا لماوريسيو ساري مدرب اليوفي.

في النهاية كان الدولي الكرواتي الحاصل على الميدالية الفضية في كأس العالم 2018، يريد أن يبقى في برشلونة، أيضًا زوجته تريد أن تستمر في إسبانيا لكن اللاعب يدرك أنه سيكون حبيس مقاعد البدلاء في النادي الكتالوني.

أما في حالة فشل صفقة راكيتيتش سيتجه يوفنتوس لضم أرتورو فيدال من برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى