ألميريا يحسم تعاقده مع موهبة روما الإيطالي

أعلن نادي ألميريا المنافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، عن صفقته العاشرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وتعاقد النادي الذي انتقلت ملكيته مؤخرًا للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ووزير الرياضة السابق، مع اللاعب الكرواتي أنتي كوريتش.

وانضم أنتي كوريتش صاحب الـ22 عامًا لنادي ألميريا قادمًا من نادي روما الإيطالي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، وفقًا لما أعلنه النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وخلال مسيرته خاض الدولي الكرواتي كوريتش لاعب فريق دينامو زغرب السابق 170 مباراة، ونجح في تسجيل 32 هدفًا، وصنع 24 هدف لزملائه.

ولعب كوريتش مع المنتخب الكرواتي الأول 3 مباريات، وشارك لاعب الوسط المهاجم مع منتخب الشباب تحت 21 عامًا في 18 مباراة، ونجح في تسجيل 3 أهداف.

ومنذ استحواذ آل الشيخ على نادي ألميريا لم يتوقف عن تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة، حيث يهدف لصناعة فريق قادر على العودة لدوري الدرجة الأولى الإسباني في الموسم المقبل.

وخاض ألميريا مباراتين حتى الآن في دوري الدرجة الثانية الإسباني، ونجح في الفوز خلال المباراة الأولى على نظيره ألباسيتي بثلاثية نظيفة، وتعادل في المباراة الثانية مع فريق راسينج بهدف لمثله.

زر الذهاب إلى الأعلى