سولسكاير يكشف سبب موافقته على رحيل سانشيز

كشف النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، السبب في القرار الذي اتخذه بإعارة التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، مؤكدا أن المهاجم كان «يحتاج إلى الرحيل».

وقال سولسكاير في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المخصص لمواجهة ساوثهامبتون، ضمن الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز: «إن رحيل سانشيز سيأتي بالخير لهم، وبالنسبة لنا فقد اتخذنا قرارا بذلك، وأنا أثق تماما في أنتوني مارسيال، وماركوس راشفورد، وماسون جرينوود في إجادتهم للقيام بمهام مركز قلب الهجوم».

وأوضح سولسكاير في تصريحاته:« لدينا أجنحة على مستوى عال متمثلين في تاهيتا تشونج، ودان جيمس، وأندرياس بيريرا، فلدينا وفرة في الخيارات. وأرى أنه قد حان الوقت للاعبي فريقنا أن يشعروا بتلك الضغوط، والمسؤولية الملقاة على عاتقهم، كي يكونوا أكثر قوة، ويعرفون أنه يتعين عليهم لعب 5 مباريات على التوالي».

وأضاف: «أثق في أفراد الجهاز الفني، والجهاز الطبي، والعمل الذي سبق الموسم الحالي، فنحن مستعدون ذهنيا وبدنيا، وتلك هي الخطوة التالية للاعبينا صغار السن».

ويعتبر راشفورد ومارسيال وجرينوود هم اللاعبون المتاحون فقط في مركز الهجوم بالنسبة لـ سولسكاير، ولم يشارك جرينوود بعد في أول مباراة رسمية له مع «الشياطين الحمر».

ويسعى جرينوود صاحب الـ 17 عاما، لإثبات نفسه والاستحواذ على ثقة مدربه، وقد يشارك في مباراة مانشستر يونايتد المقبلة غدا السبت أمام ساوثهامبتون على ملعب الأخير في ظل استبعاد مارسيال بداعي الإصابة.

كان سولسكاير قد أبدى اقتناعه بقدرات اللاعب الشاب، لكنه أكد أنه لا يزال بحاجة إلى الوقت لإظهار إمكاناته الحقيقية.

وتحتل كتيبة سولسكاير المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط فقط، من فوز وتعادل وهزيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى