ميسي يتحدث عن فوز دي يونج بجائزة أفضل متوسط ميدان بأوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» عن تتويج فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة الإسباني بجائزة أفضل خط وسط عن الموسم الماضي، خلال الحفل الذي أقيم بالأمس في إمارة موناكو الفرنسية لإجراء قرعة دوري أبطال أوروبا.

وكان دي يونج يتنافس مع كل من الإنجليزي جوردان هندسورن، لاعب ليفربول، والدنماركي كريستيان إريكسن، نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وتواجد في الحفل زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فاز بجائزة أفضل مهاجم في أوروبا، بعد التنافس مع العديد من نجوم كرة القدم أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، وساديو ماني، مهاجم ليفربول.

وفي هذا الصدد، أشاد ميسي بالنجم الهولندي الشاب، فرينكي دي يونج، خلال تصريحات لشبكة برشلونة التليفزيونية، قائلاً: «من الرائع تواجده في فريقنا، خاصة أنه لعب بشكل جيد في الموسم الماضي سواء في الدوري المحلي أو خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا».

واستكمل البرغوث الأرجنتيني حديثه عن زميله المنتقل حديثًا إلى البلوجرانا، قائلاً: «دي يونج كان لاعبًا مهمًا في المباريات الكبيرة».

وأضاف ميسي: «هو لاعب لديه مهارات عديدة وبالطبع سيفيد الفريق».

واختتم نجم برشلونة حديثه عن دي يونج بوصفه لاعبًا ذكيًا، قائلاً: «فرينكي لاعب ذكي وحيوي، بالإضافة لمجيئه من مدرسة متشابهة معنا، لهذا ستسهل عليه عملية تأقلمه داخل الفريق».

زر الذهاب إلى الأعلى