سان جيرمان يتأهب لاستقبال راكيتيش

استدعى إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، لخوض مباراة الجولة الثالثة مساء اليوم أمام أوساسونا في «بامبلونا».

ومنذ 24 ساعة كانت الخطة المتوقعة مع راكيتيتش هي بقاءه برشلونة، لا سيما أنه اللاعب الوحيد الذي وافق على الجلوس والتفاوض مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليكون طرفًا في صفقة عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى النادي الكتالوني.

وهذا صحيح، لدرجة أن مكاتب النادي الفرنسي كانت تجهز فيديو تقديم لاعب خط وسط النادي الكتالوني، ويستعدون لتحضير الإعلان عن وصوله، بالإضافة إلى تجميع جميع وسائل السوشيال الميديا للترحيب باللاعب الجديد في ملعب «حديقة الأمراء»، وكأن الصفقة تمت بالفعل.

ولكن هناك شيئًا ما حدث في الساعات الأخيرة، متعلق برفض إدارة البلوجرانا طلبات الفرنسيين، لهذا سافر الكرواتي إلى بامبلونا بالأمس مع زملائه.

وجود راكيتيتش في قائمة النادي الكتالوني لهذه المباراة يجعلنا نفهم الأمر على طريقتين، الأولى أنها علامة على سلطة المدير الفني فالفيردي برغبة الاعتماد على لاعبه في مباراته المخيفة –على حد وصفه- أمام أوساسونا، أو تحذير للنادي الفرنسي بعدم وجود أي اتفاق حتى الآن.

لهذا علينا رؤية ماذا سيحدث اليوم في ملعب «أل سادار» مسألة عودة راكيتيتش وحصوله على دقائق، خاصة بعد غيابه في المشاركة بشكل أساسي في مباراتي الليجا السابقتين، ولم يشارك في مباراة ريال بيتيس، وهذا يعتبر أمر غير عادي من المدرب الإسباني فالفيردي تجاه لاعبه الذي كان يشارك بصفة مستمرة في الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن تقارير إسبانية كشفت عن رفض برشلونة العرض الذي طلبه باريس سان جيرمان الذي يقتضى دفع 215 مليون يورو لشراء نيمار بدون تبادل اللاعبين، ولكن هذا الأمر تم رفضه من جانب النادي الإسباني الذي يرغب في دخول عثمان ديمبيلي وإيفان راكيتيش وتوديبو في هذه الصفقة بجانب دفع مبلغ مالي، خاصة أن هؤلاء اللاعبين يروقون لمسؤولي باريس.

زر الذهاب إلى الأعلى