سان جيرمان يكشف كواليس مثيرة بشأن صفقتي نيمار وديمبلي

أبدى نادي برشلونة الإسباني رغبة كبيرة في استعادة خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لا سيما بعد اهتمام ريال مدريد هو الآخر بالتعاقد مع اللاعب، وهو ما قد يُسبب أزمه كبيرة لدى إدارة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، حال حدوثه.

وأمام كافة الأنباء المتعلقة برغبة اللاعب في الرحيل عن باريس والعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني مرة أخرى؛ خرج ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، وتحدث أمام عدد من وسائل الإعلام إثر انتصار فريقه بهدفين نظيفين على فريق ميتز في رابع جولات النسخة الحالية من بطولة الدوري الفرنسي.

وكشف ليوناردو عن عدة كواليس في مفاوضات ناديه مع العملاق الإسباني، منها موعد أول عرض كتابي قدمته إدارة الأخير، وفي هذا السياق قال: «كان أول عرض كتابي من برشلونة في السابع والعشرين من شهر أغسطس، كنا منفتحين للحديث عن لاعبين، ولكن لم تكن هناك موافقة على شروطنا».

وعما إذا كان قد توصل كلا الناديين لاتفاق؛ نفى ليوناردو هذا الأمر قائلًا: «لم يكن هناك اتفاقًا مطلقًا وليس هناك في الوقت الحالي، كان يمكنه الرحيل إذا وصل اتفاق جيد، ولكن هذا لم يحدث».

وأما بالنسبة إلى إذا ما كان هناك احتمالية لقدوم عرضٍ آخر من برشلونة، فتابع: «هذا الأمر يعتمد على برشلونة، إذ يتوجب عليه تقديم عرض آخر، نحن لم نحدد موعدًا، فنحن نتبع الموعد الطبيعي لانتهاء سوق الانتقالات يوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر».

وفيما يتعلق باحتمالية الدخول في مفاوضات مع الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح «البلوجرانا»، فأنهى تصريحاته قائلًا: «لم يكن هناك اتفاق مع برشلونة، وبالتالي لم نتفاوض أيضًا مع ديمبلي».

زر الذهاب إلى الأعلى