انقلاب مفاجئ في موقف جماهير باريس بشأن نيمار

يبدو أن جماهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد تراجعت عن موقفها تجاه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي يرغب في الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية أن جماهير العملاق الباريسي، والتي هاجمت نيمار بقوة خلال الفترة الماضية، وأعلنت رغبتها في رحيله ووجهت له رسالة تؤكد ذلك، تراجعت مؤخرًا عن موقفها.

وأكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي، كان يمر أمام مجموعة من جماهير باريس سان جيرمان بعد مباراة ميتز، أمس الجمعة، والمفاجأة أن الجماهير هتهفت: «احتفظوا بنيمار، احتفظوا بنيمار».

ويأتي هذا الموقف بعد قيام عدد من جماهير سان جيرمان بالهتاف ضد نيمار ورفع لافته تطالبه بالرحيل في مدرجات ملعب حديقة الأمراء، خلال مباراة أولمبيك نيم في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

ويأتي هذا الموقف المفاجئ من جانب جماهير سان جيرمان بعد ساعات من ظهور أنباء تعلن فشل المفاوضات بين برشلونة والفريق الفرنسي بشأن نيمار.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة باريس سان جيرمان ترفض التنازل عن مطالبها، ومن جانبها تدرس إدارة برشلونة الانسحاب من الصفقة في الفترة الحالية.

وفاز فريق باريس سان جيرمان على مضيفه ميتز بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وعلى ملعب (سانت سيمفوريان)، افتتح الضيوف التسجيل عن طريق المهاجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة (11) من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة (43) أضاف الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينج الهدف الثاني للفريق الباريسي مؤكدا فوز فريقه.

وبهذا الفوز، رفع البي إس جي رصيده من النقاط إلى 9 في الصدارة مؤقتا، فيما تجمد رصيد ميتز عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتا.

زر الذهاب إلى الأعلى