غضب وانتقادات في غرفة ملابس برشلونة

بدأ فريق برشلونة الموسم الجديد بشكل سيئ وإهدار بعض النقاط في الدوري الإسباني، حيث تجرع الهزيمة في أول مباراة له أمام أتلتيك بلباو بهدف نظيف، ثم تمكن من تحقيق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام ريال بيتيس، وأمس السبت عاد ليفقد النقاط من جديد بالتعادل أمام أوساسونا بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثالثة على ملعب «أل سادار».

وحصول الفريق على 4 نقاط فقط خلال 3 مباريات وظهوره بشكل سيئ، جعل جماهير البلوجرانا تقلق بشأن فريقها منذ بداية الموسم، وليس فقط الجماهير بل أيضا بعض الأسماء الثقيلة في الفريق.

فظهور البرسا بشكل باهت دون أي نزعة هجومية وإخفاقات دفاعية أمام فريق متواضع مثل أساسونا في الشوط الأول، جعل هناك حالة غضب ونقد من قبل بعض اللاعبين الكبار في الفريق خلال الاستراحة بين الشوطين.

وداخل غرفة خلع الملابس بعد 45 دقيقة لم يخلق خلالها برشلونة أي فرصة على المرمي؛ دون أي تسديدة بين الثلاث قوائم أو خارجهم، جعل أحد اللاعبين الكبار في الفريق يغضب في وجه زملائه قائلا: «لا يمكننا أن نلعب بأسوأ من ذلك».

ولاعبون آخرون كبار في الفريق حاولوا حث زملائهم بالانتفاضة في الشوط الثاني وتعويض النتيجة لصالحهم، وهذا قبل دخول المدرب إرنستو فالفيردي رفقة مساعده جون أسبيازو وقاموا بإعطاء تعليمات للاعبين وطالبهم بالعمل الجاد في الشوط الثاني والضغط بشكل قوي على المنافس وتعديل النتيجة.

وبالفعل في الشوط الثاني تحسن أداء برشلونة بشكل واضح وتمكن اللاعب الشاب أنسو فاتي من تسجيل هدف التعادل ثم تقدم برشلونة في النتيجة عبر أرثر ميلو، ولكن خطأ من لمسة يد ضد المدافع جيرارد بيكيه منح أساسونا ضربة جزاء جاء منها هدف التعادل.

وفي نهاية المبارة، خرج اللاعبون بوجوه حزينة بعدما لم تسر معهم النتيجة كما أرادوا في الشوط الثاني، وخلال رحلة العودة إلى مدينة برشلونة، قال أحد اللاعبين أيضا لتهدئة زملائه: «مع عودة ميسي كل شيء سيتغير للأفضل».

زر الذهاب إلى الأعلى