بيكيه يكشف سبب اختياره مدريد لاستضافة كأس ديفيز

قدم مدافع برشلونة جيرارد بيكيه برفقة المغنية الكولومبية شاكيرا النسخة الجديدة من بطولة كأس ديفيز التي أدخلت عليها شركة “كوزموس” المملوكة للاعب، تغييرات هامة لم تحظ بترحيب من الجميع.

وقال بيكيه في الفعالية التي نظمتها البطولة فوق سطح إحدى ناطحات السحاب بمدينة نيويورك إن “العمل الذي قمنا به طوال هذه الأشهر كان لإقناع الجميع بأن هذا هو الخيار الأفضل لديفيز”.

وأقر المدافع الإسباني “كانت أشهر معقدة”، مضيفا: “الأمر يتعلق بتغيير شكل منافسة تقليدية وتاريخية وهناك أشخاص لم يوافقوا على ذلك منذ البداية”، في إشارة لأول نسخة من بطولة “كأس ديفيز راكوتين” التي ستقام في مدريد بين يومي 18 و24 نوفمبر/ تشرين ثان القادم.

وفي الفعالية، التي أقيمت بمقر شركة “سوني” في مانهاتن، تم الإعلان أيضا عن تعاون بين كأس ديفيز وعملاق الترفيه من أجل تنظيم البطولة، علما بأن هذه الشركة لها علاقة تاريخية بشاكيرا التي وقعت معها عقدا فنيا حين كان عمرها 13 عاما.

وأبدى بيكيه “سعادته الشديدة” إزاء القبول الذي لاقته النسخة الجديدة من كأس ديفيز على الرغم من أن لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، لم يعلن عن مشاركته في البطولة إلا قبل أيام قليلة.

وفي هذا السياق، أبرز مدافع البارسا أن هذا “نبأ جيد للغاية” مؤكدا أنه “على علاقة جيدة جدا” بالصربي، المصنف الأول عالميا.

وأضاف: “لقد تحدثنا مع كافة اللاعبين وفي هذا التوقيت من العام، إذا لم تحدث إصابات، سيتمكن 19 لاعبا من أفضل 20 من المشاركة بالبطولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى