منتخب إنجلترا يتسلح بالشباب في تصفيات “الأورو 2020”

يعود منتخب إنجلترا لكرة القدم، الأسود الثلاثة لتصفيات الأورو 2020، في أعقاب خسارته في المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبي أمام هولندا قبل الفوز في مباراة تحديد المركز الثالث على سويسرا.

وسيكون منتخب إنجلترا مرشحاً بقوة للفوز على بلغاريا اليوم السبت، على ملعب ويمبلي، ولا يختلف الوضع كثيراً بالنسبة لمباراة كوسوفو الثلاثاء المقبل في ساوثهامبتون.

ويتذيل منتخب بلغاريا ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين من 4 مباريات فيما يحل منتخب كوسوفو في المركز الثالث بخمس نقاط من ثلاث مباريات.

ويؤكد مدرب إنجلترا غاريث ساوثغيت، أهمية المباراتين وهو ما يتضح من سعيه نحو الدفع بكامل قوته الضاربة، قائلا “مباراتان في التصفيات نرغب في حسمهما، الشيء المهم بالنسبة لنا كل يوم هو العمل كمجموعة من أجل تطوير مستوانا”، وأضاف “عدنا من كأس العالم ولم نكن سعداء بنتائجنا، كما عدنا من دوري الأمم الأوروبي دون أن نكون سعداء بالشكل الكافي مما قدمناه”.

ويواصل ساوثغيت الاعتماد على عناصر الشباب وهو ما سيحدث أيضاً في المباراتين التاليتين.

وتلقى تيرون مينغز الاستدعاء الأول لقائمة منتخب إنجلترا وهو نفس الحال لزميله الصاعد أرون وان بيساكا قبل استبعاده بسبب الإصابة، كما تلقى جيمس ماديسون وماسون مونت الدعوة الأولى للانضمام لمنتخب بلادهما.

وأوضح ساوثغيت: “لدينا تنافس على المراكز، لدينا وفرة في المواهب الآن لأننا تعاملنا مع الأمر بشكل مختلف لدى البحث عن اللاعبين الشباب”، وتابع مؤكدا “هذا يعني أننا نفتقد إلى عنصر الخبرة في بعض المراكز لكن يعني أيضاً أننا نواصل العمل كفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى