باريس سان جيرمان يتلقى أخبارا جيدة قبل مواجهة ريال مدريد

أخبار جيدة جديدة لباريس سان جيرمان، إدينسون كافاني الذي كان يتوقع أن يغيب عن افتتاحية مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، يبدو أن فرصه في الظهور خلال تلك المباراة صارت متاحة.

استشفاء اللاعب من إصابته كان يتوقع ألا يتمكن فريق المدرب توماس توخيل من الاستفادة من قدراته، ومن جديد، يريد الأوروجواياني أن يسجل أعظم لقب في تاريخ النادي.

صحيفة «ليكيب» الفرنسية تدعي أن المهاجم الأوروجواياني قد يشارك قبل مباراة ريال مدريد أمام ستراسبورج في الدوري الفرنسي لعدة دقائق تجهيزًا لمعركة الميرنجي في التشامبيونزليج.

شريك كافاني في الهجوم كيليان مبابي، لا يزال الوضع على ما هو عليه من حيث بقائه خارج الحسابات أمام النادي الذي حاول التعاقد مع مبابي وركز على ذلك، اللاعب الفرنسي يتعافى من إصابة عضلية عانى منها ضد تولوز في الدوري الفرنسي ولا يتوقع أن يحقق عودة معجزة.

وقد انضم إلى البرازيلي نيمارفي الغياب عن الفريق، الأخير مر بصيف مثير، واستبعد عن 3 لقاءات بعد إهانة حكم مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد التي أقصي فيها الأول الموسم الماضي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أما عبدو ديالو، الذي أصيب هو الآخر أمام تولوز، من المفترض أن يكون جاهزًا لمواجهة «لوس بلانكوس» مثل لاعب خط الوسط الإسباني أندير هيريرا، الذي ينتظر ظهوره الأول، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة كل من كيهرر ودراكسلر، بينما تتجه كل الأنظار نحو تعاقد اليوم الأخير في الميركاتو، ماورو إيكاردي.

زر الذهاب إلى الأعلى