صدمة جديدة لريال مدريد خلال فترة التوقف الدولي

تعرض عدد من لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني للإصابة قبل وبعد انطلاقة الموسم الكروي الجاري، ويُعد أبرز اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات: البلجيكي إيدين هازارد والإسبانيان إيسكو وماركو أسينسيو والبرازيلي رودريجو جويس، ووصل عدد من عانى من الإصابة رفقة «المرينجي» إلى 10 لاعبين.

وانضم مؤخرًا إلى قائمة لاعبي ريال مدريد المصابين المهاجم الصربيلوكا يوفيتش، إذ أعلن الاتحاد الصربي لكرة القدم اليوم الأحد عن تعرض مهاجم «المرينجي» لمشكلة بدنية ستمنعه من المشاركة في مباراة لوكسمبورج الذي ستجمعه بمنتخب صربيا يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

وعلى الرغم من البيان الذي أصدره الاتحاد الصربي والمتعلق بإصابة يوفيتش، فإنه لم يكشف عن نوعية المشكلة التي عانى منها اللاعب، وجاء في البيان: «في مباراتنا ضد البرتغال سقط لاعبنا مصابًا وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبين أنه لن يلعب الثلاثاء المقبل أمام لوكسمبورج».

المثير في الأمر أن مهاجم ريال مدريد شارك بالأمس أمام منتخب البرتغال بداية من الدقيقة 87، أي أنه شارك لعدة دقائق فقط، وعلى الرغم من هذا فإن الاتحاد الصربي يؤكد أنه عانى من مشكلة بدنية في تلك الدقائق القليلة.

وعلى الرغم من غياب يوفيتش عن المشاركة في مباراة الثلاثاء المقبل، فإنه سيستكمل فترة التوقف الدولي رفقة منتخب بلاده ولن يعود إلى مدينة «فالديبيباس» للانضمام إلى تدريبات ريال مدريد.

وستُثير مسألة تعرض يوفيتش لإصابة حالة من القلق بداخل الجهاز الفني لـ«المرينجي»، لا سيما أن الفريق يمتلك في الوقت الحالي لاعبين اثنين فقط يلعبان بمركز المهاجم الصريح، وهما: كريم بنزيما ولوكا يوفيتش.

زر الذهاب إلى الأعلى