كاسيميرو: فينيسوس عليه التفكير في الكرة الذهبية

لم تكن مواجهة منتخب البرازيل أمام منتخب بيرو مباراة تضاف في سجل اللاعب الشاب فينيسيوس جونيور، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، فحسب بل ظهر لأول مرة مع منتخب البرازيل بعمر 19 عاما فقط.

وانتهت المباراة الودية والتي عكر خلالها منتخب البيرو احتفالية فينيسيوس جونيور بالظهور الأول بعدما فاز في المباراة بنتيجة هدف دون مقابل سجله لويس أبراهام في الدقيقة 85.

وتحدث لاعب وسط الميدان كاسيميروعقب اللقاء عن الظهور الأول لزميله فينيسيوس مع منتخب السامبا، متوقعا أنه سيكون لاعبا استثنائيا في القريب العاجل.

وقال كاسيميرو: «فينيسيوس لديه تفكير جيد للغاية، وفي العام الماضي أدهش الكثير من الناس بكرة القدم التي قدمها، وهذا ليس طبيعي لصبي يبلغ من العمر 19 عاما أن يفعل ما فعله فينيسيوس بقميص ريال مدريد. وأخبرته في ذات يوم أن هذا العام هو العام الذي يجب عليه فيه أن يفكر في شيء عظيم».

وتابع: «أكرر: ما قام به في العام الماضي لم يكن أمرا طبيعيا، فقد فاجأ الناس جميعا وأظهر أن هذا هو الوقت نفسه ليصبح لاعبا أساسيا مع ريال مدريد».

وواصل: «عندما تكون لاعبا أساسيا في ريال مدريد، عليك أن تفكر في شيء كبير. فكر في الكرة الذهبية أو الدخول في قائمة أفضل إحدى عشر لاعباً فيفا. إنه لاعب رائع وقد أثبت ذلك بالفعل. بالطبع إنه شاب جدًا، لا يمكنك تحميله الكثير من الضغط على عاتقه لكنني أعتقد أنه يجب أن يبدأ التفكير في تحقيق شيء كبير».

وأختتم: «من المهم للغاية بالنسبة لنا أنه موجود هنا مع المنتخب الوطني، ولكن علينا أن نكون هادئين فلا يمكننا حرق المراحل، فقبل عامين فقط كان يلعب في فريق شباب فلامنجو».

زر الذهاب إلى الأعلى