زيدان يوجه أنظاره تجاه لاعب تشيلسي لتعويض بوجبا

أجرى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لقاءً خلال هذا الأسبوع أدلى فيه بالعديد من التصريحات مؤكدًا خلالها أن الصيف المقبل سيشهد دخول النادي في معترك للتعاقد مع لاعب فرنسي، وهو ما يُشير إلى عدة لاعبين، أبرزهم: كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وبول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعلى الرغم من اهتمام الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بالعمل مع بوجبا ودخول إدارة النادي في محادثات رسمية مع إدارة مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن موقع «ذا أتلتيك» الأمريكي نشر أنباءً مؤخًرا يؤكد فيها أن زيدان يود أيضًا الحصول على خدمات مواطنه نجولو كانتي، متوسط ميدان فريق تشيلسيالإنجليزي.

ووفقًا لهذا الموقع، فإن هناك مصدرا بالنادي الإنجليزي أكد أنهم على علم باهتمام زيدان بالتعاقد مع كانتي، وأن هدفه الأساسي هو التعزيز من قوة المركز الذي يلعب به البرازيلي كاسيميرو، لا سيما بعد فشل التعاقد مع بوجبا.

وأضافت الأنباء الصادرة في هذا الشأن أيضًا أن البلجيكيين تيبو كورتوا، حارس مرمى «المرينجي»، وإيدين هازارد، جناح الفريق، أبديا رضاهما عن تلك الصفقة في محادثات خاصة جمعتهما بالنادي والجهاز الإداري.

وعلى الرغم من رغبة زيدان في التعاقد مع كانتي كما تنص الأنباء الصادرة عن هذا الموقع الأمريكي، إلا أن هناك مشكلة قوية ستقف عائقًا أمام الإدارة الإسبانية، وهي: طريقة إخراج لاعب الوسط الفرنسي من النادي اللندني، لا سيما وأنه وقع العام الماضي على عقد آخر مدته 5 سنوات مقابل راتب سنوي تُقدر قيمته بـ 9 ملايين يورو.

ونظرًا للمستوى المتميز الذي يتمتع به نجولو، فإن مسألة رحيله عن «البلوز» لن تكون بالأمر الهين، ففرانك لامبارد، مدرب الفريق، يعول عليه كثيرًا وينظر إليه كأحد نقاط القوة بالفريق، ولهذا سيمانع بكل قوة مسألة رحيله.

زر الذهاب إلى الأعلى