كاسياس يدعم زيدان بعد الانتقادات الأخيرة

أشاد إيكر كاسياس، الحارس الأسبق لريال مدريد، بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان عقب الفوز الذي حققه الفريق الملكي على إشبيلية (1-0).

ونجح ريال مدريد في اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة بالتساوي مع أتلتيك بلباو، وبفضل أهداف مهاجمه الأول كريم بنزيما الذي تصدر بدوره قائمة هدافي الليجا برصيد 5 أهداف، بعدما سجل هدف الفوز الوحيد في شباك لاعبي الأندلس.

وأكد كاسياس أن زين الدين زيدان «الأفضل»، وذلك في رسالة لمنتقديه هو والنادي.

وكتب كاسياس على حسابه بـ«تويتر»: «زيدان هو الأفضل. وسيتحدث البعض حاليا حول ما إذا كان محظوظا للغاية».

وأضاف: «لن يكون هناك حديث حول تغيير محتمل في الجهاز الفني. كما لن يتم الحديث حول الإدارة السيئة للنادي التي راهنت على أشخاص مخضرمين بإمكانهم استعادة نجاحات الفريق، ولا عن هؤلاء اللاعبين الشباب الذين يعدون مستقبل النادي».

وتعرض المدير الفني الفرنسي، للعديد من الانتقادات من قبل البعض خلال الأيام الماضية، خاصة بعد السقوط الكبير أمام فريق باريس سان جيرمان في لقاء الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 3 – 0، والتي سجلها أنخيل دي ماريا هدفين وتوماس مونييه هدف.

ورغم أن المدرب الفرنسي أكد أنه لا يكترث لما يقال في الصحافة أو الإعلام فإنه احتاج لتحقيق الفوز على إشبيلية لإثبات أن الريال يمشي بخطى ثابتة ويعالج الأخطاء دائمًا.

زر الذهاب إلى الأعلى