إصابة ميندي تعقّد حسابات زيدان

يسعى فريق ريال مدريد، لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني الدرجة الأولى، حين يستقبل نظيره أوساسونا مساء الأربعاء، على أرض ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن الجولة السادسة من البطولة.

ويعاني ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الجاري من سلسلة من الإصابات الغربية والمتتالية ضربت عدداً كبيراً من لاعبي الفريق في مختلف المراكز، مما جعل مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، يواجه الصعوبات للتغلب على النقص الحاد في صفوف فريقه، ويضطر لتغيير طريقة اللعب من مباراة لأخرى.

ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة بالتساوي مع أتلتيك بلباو، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف، بينما يحتل فريق أوساسونا المركز العاشر في الترتيب برصيد 7 نقاط.

ونجح ريال مدريد في الجولة الماضية في الفوز خارج ملعبه على نظيره إشبيلية بهدف وحيد لنجمه كريم بنزيما عاد به من ملعب «رامون سانشيز» بثلاث نقاط غالية، بينما تعادل أوساسونا على ملعبه سلبيا مع ريال بيتيس.

بيان رسمي من ريال مدريد حول إصابة فيرلاند مندي
وشهد المران الصباحي للفريق الملكي اليوم الثلاثاء، أزمة جديدة تواجه زيدان، بعدما غاب الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند مندي عن التدريبات الجماعية مع زملائه للإصابة.

وأصدر ريال مدريد بيانا رسميا كشف فيه عن أن اللاعب يعاني من إصابة في عضلات الساق اليسرى، ولن يكون قادراً على اللحاق بمباراة أوساسونا غداً، كما أن الغموض يحيط بمصير اللاعب من اللحاق بمباراة ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة للدوري.

واستدعى زيدان ظهير أيسر فريق الكاستيا فران جارسيا، للتدريب مع الفريق الأول اليوم، كما قد يدعو زميله في نفس المركز خافي هيرنانديز، ومن المنتظر أن يلجأ زيدان للمدافع ناتشو الذي اعتاد أن يكون حلاً طارئاً في أزمات الظهير الأيسر، للتغلب على مشكلة غياب اللاعبين الأساسيين للفريق في هذا المركز وهما مندي ومارسيلو.

وغاب البرازيلي مارسيلو عن مباراتي ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ثم أمام إشبيلية بالدوري في الجولة الماضية، ولم يشارك حتى الأن في التدريبات الجماعية مع زملائه.

ويمثل غياب مندي ضربة قوية لزيدان خاصة بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه أمام إشبيلية، على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وتشير تقارير إلى أن اللاعب من المحتمل أن يغيب من إسبوعين إلى ثلاثة.

زر الذهاب إلى الأعلى