برشلونة يكشف رسميا تفاصيل اصابة ميسي

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونةالإسباني، إلى إصابة في عضلة ساقة اليسرى بالأمس خلال أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الكتالوني أمام فياريال.

واستطاع البلوجرانا حصد 3 نقاط من هذه المباراة التي أقيمت على ملعب «الكامب نو» ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد، أعلن النادي الكتالوني عن تفاصيل إصابة ميسي، خلال بيان رسمي عبر حسابه الرسمي «تويتر» للتواصل الاجتماعي، جاء فيه: «يعاني لاعب الفريق الأول ليونيل ميسي من استطالة في العضلة الضامة للساق اليسرى».

ولم يكشف بيان البلوجرانا عن موعد عودة النجم الأرجنتيني للتدريبات الجماعية مرة أخرى، قائلاً: «سيغيب عن المباريات القادمة، وعودته تعتمد على مدى تعافيه من هذه الإصابة».

إصابة ميسي ستجعله يغيب عن مباراة السبت المقبل أمام خيتافي ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولةالدوري الإسباني، وهناك شكوك كبيرة حول لحاقه بمباراة إنتر ميلان في منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى أي حال لم يغلق النادي الكتالوني جميع الأبواب حول لحاق ميسي بمباراتي الأسبوع القادم سواء أمام إنتر في دوري الأبطال أو مباراة إشبيلية في الليجا، التي بعدها ستتوقف البطولة المحلية، لقضاء فترة توقف دولي، لهذا سيستغل فالفيردي هذا الفترة لاستعادة مستوى أفضل لاعب في العالم.

واعترف ميسي بصعوبة الإصابات خاصة في سنه البالغ من العمر 32 عامًا، قائلاً: «كل شيء أصبح مكلفًا، ومن الصعب الاستشفاء بشكل سريع»، في ظل تعرضه لإصابتين خلال شهرين.

زر الذهاب إلى الأعلى