هيجواين: كريستيانو رونالدو تغيّر

تحدث الأرجنتيني جونزالو هيجواين عن البرتغالي كريستيانو رونالدو في حواره الأول مع قناة «فوكس سبورتس الأرجنتينية»، وتزامن وجود اللاعب الأرجنتيني في فريق ريال مدريد الإسباني مع وجود اللاعب البرتغالي، وبعد مرور أعوام، عاد الأرجنتيني ليكون زميلا للبرتغالي، لكن هذه المرة في فريق السيدة العجوز الإيطالي «يوفنتوس».

بدأ اللاعب بالحديث عن كريستيانو رونالدو، حيث قال: «كان أحد زملائي في إسبانيا، ومضت أعوام كثيرة، وأشعر الآن أنني أمام لاعب آخر، لاعب أكثر نضجًا، ولديه عائلة»، وأضاف: «أنا سعيد لأني سأعاود اللعب معه».

وقد بدأ اللاعب الأرجنتيني مسيرة الشباب بالنادي الأرجنتيني نادي ريفر بليت منذ عام 1997 وحتى 2005، وفي نفس العام بدأ مسيرته الاحترافية مع نفس النادي الذي مكث به حتى 2006، وعن عودته للفريق الذي شهد بداياته قال اللاعب: «متبق لي هذا العام والعام الذي يليه، ومن جانبي أنا لا أغلق الأبواب أمام أي شيء، والنادي الأرجنتيني لديه مدير فني قدير وبه زملائي الذين أكن لهم كل الحنين، ومن جانبي تلقيت في ريفر بليت معاملة رائعة»، وأضاف: «لكني أركز على الوقت الحالي، وعلي أن أستمتع مع النادي الإيطالي».

وقال معلقًا على اعتزاله: «أرى من الصعب استمراري باللعب، فلدي مشاريع كثيرة تدور برأسي، أتمنى مثلًا أن أنشئ مدرسة لتعليم الأولاد كرة القدم ولأنقل لهم ما عشته وما تعلمته من المشاكل التي واجهتها، فمن الممكن ان يتفوق أحد تلاميذي ويتذكر نصائحي، أعتقد أن هذا موضوع غير منتشر وسيكون له قيمة أكبر».

أما عن اسطورة كرة القدم الأرجنتيني مارادونا، قال هيجواين: «لم أكن معه كثيرًا، لكني استمتعت للغاية في الفترة التي قضيتها معه».

وعن مشواره مع التانجو الأرجنتيني، علّق هجواين قائلًا: «أعطيت لمنتخب بلادي كل شيء وبالطبع أشتاق للفترة التي قضيتها مع المنتخب الأرجنتيني، لكنني الآن أستمتع من جانب آخر».

وفيما يتعلق بالفرصة الضائعة في نهائي مونديال 2014 بين التانجو الأرجنتيني والماكينات الألمانية، اللقاء الذي فاز فيه المنتخب الألماني على نظيره الأرجنتيني «1-0»، أضاف هيجواين: «كانت هجمة غير متوقعة، ولا أعرف ما إذا كنت سأتصرف بنفس الطريقة إذا تعرضت لمثل هذا الموقف مرة أخرى».

زر الذهاب إلى الأعلى